فن، موعد عرض مسلسل ذا كونتننتال من عالم جون ويك على برايم فيديو،كشف برايم فيديو، عن النظرة الأولية على الشخصيات وفريق الممثلين المشاركين في ال مسلسل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد عرض مسلسل «ذا كونتننتال» من عالم «جون ويك» على برايم فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد عرض مسلسل «ذا كونتننتال» من عالم «جون ويك» على...

كشف برايم فيديو، عن النظرة الأولية على الشخصيات وفريق الممثلين المشاركين في المسلسل الجديد كلياً «ذا كونتننتال»، من عالم جون ويك The Continental: From the World of John Wick، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل المكون من ثلاثة أجزاء يوم الجمعة 22 سبتمبر، وهو نفس موعد عرض مسلسل بيكوك، يليه الجزء الثاني الذي سيعرض في 29 سبتمبر والجزء 3 في 6 أكتوبر.

واحتفالاً بالنظرة الأولية للمسلسل، يقدم الرسام يوكو شيميزو الحائز على جوائز مرموقة قطعة فنية خاصة بالمعجبين، قائلا: «أنا معجب كبير بجون ويك، وحظيت بفرصة رائعة من خلال الدعوة التي تلقيتها من برايم فيديو للتعاون في هذا المشروع المتميز. يُعد فندق كونتننتال جزءاً حيوياً من امتياز جون ويك».

وتابع: «أردت من خلال هذا الفن تقديمه باعتباره الشخصية الرئيسية في القصة، تماماً كما تم تناوله بشكل مذهل في المسلسل والتلميح إلى الأحداث التي سيتم تقديمها للجمهور. المسلسل حافل بالأحداث الخطرة، والمكائد، والدراما، وسيتعرف عليها المشاهدون وهم يعبرون أبواب كونتيننتال، والاستمتاع بمشاهدة قصة أصل ونستون وهي تتكشف لهم».

مسلسل ذا كونتننتال

ويكشف المسلسل المكون من ثلاثة أجزاء أصل الفيلم الأيقوني فندق من أجل القتلة، والذي يعد محور عالم جون ويك، وستتم مشاهدة المسلسل من خلال عيون الشاب وينستون سكوت، وهو يُجر إلى الجحيم في السبعينيات من القرن الماضي في مدينة نيويورك لمواجهة ماضٍ كان يعتقد بأنه تركه وراءه.

يرسم وينستون مساراً ميتاً عبر العالم السفلي الغامض للفندق في محاولة مروعة للاستيلاء على الفندق والذي سيتوج على عرشه في النهاية. ذا كونتننتال: من عالم جون ويك سيصبح مسلسلاً إضافياً مدرجاً في عضوية برايم. ويمكن لأعضاء برايم في المملكة العربية السعودية الاستمتاع بالتخفيضات، والراحة، والمحتوى الترفيهي، كل ذلك من خلال عضوية واحدة مقابل 16 درهماً فقط في الشهر أو باشتراك يتميز بقيمة أفضل قدرها 140 درهماً في السنة.

أبطال مسلسل ذا كونتننتال

ويجسد الممثل كولين وودل بدور الشاب وينستون بدلاً من إيان ماكشين، والممثل الجديد أيوميد درو شارون ليحل مكان الممثل الراحل لانس ريديك.

كما يضم المسلسل أيضاً كل من النجوم منهم: ميل جيبسون، ميشيل برادا، جيريمي بوب، بن روبسون، نهونج كيت، جيسيكا ألين، وهوبيرت بوينت دو جور. وقال ألبرت هيوز، المخرج والمنتج المنفذ: "سيروق مسلسل ذا كونتننتال للجمهور لأنه مثل أفلام ويك، رحلة جامحة وممتعة وفريدة من نوعها، فهي حافلة بالأحداث، والجرأة، والمؤثرات الصوتية، بمشاركة مجموعة من الشخصيات التي لن تجدها في الأفلام العادية بسبب العالم الذي نعيش فيه".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض مسلسل «ذا كونتننتال» من عالم «جون ويك» على برايم فيديو وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موعد عرض مسلسل من خلال من عالم

إقرأ أيضاً:

آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو

خاص

أعلن آل الشيخ في الفيديو عن الفيلم القادم للفنان أحمد حلمي و الذي يحمل أسم “نونو” وطلب آل الشيخ من الجمهور في الفيديو مازحاً مع الفنان كريم عبد العزيز مقاطعة افلامه .

ونشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فيديو عفوي بمناسبة بدء افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية برفقة الفنان المصري أحمد حلمي و الفنان المصري كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد وعلق آل الشيخ مازحاً عن الجائزة الكبري للبطولة وقيمتها 60 مليون دولار أمريكي ، أن اكبر جائزة حصل عليها كانت عبارة عن سندوتش شاورما .

وافتتحت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم الثلاثاء في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية والتي ستستمر قرابة 8 أسابيع بمشاركة 1500 لاعب من مختلف العالم و500 فريق من نخبة الفرق في عالم الألعاب الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن مسؤولو الفرق المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبدوا إعجابهم بالبطولة، إذ أكدوا أنها الأكبر وأن جوائزها المالية البالغة 60 مليون دولار أمريكي تعتبر نقلة في عالم الألعاب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720028904512.mp4

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • وسط عالم يموج بالصراعات.. مصر تستعد لتغيير وزاري جديد (فيديو)
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"