شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم ، فعاليات اليوم الختامي لمهرجان المرموم التراثي للهجن 2024، الذي يشرف على تنظيمه نادي دبي لسباقات الهجن، حيث تابع سموه تحديات رموز سن الحول والزمول لمؤسسات هجن أبناء القبائل.
وتمكّن شعار محمد علي حمد علي المري من حصد سيف الحول المفتوح وجائزته النقدية البالغة 5 ملايين درهم، وذلك عن طريق (منصورة) التي سجلت توقيتاً وقدره 12:11:5 دقائق، وحلت (زاخر) لعبدالعزيز موسى عبدالعزيز الموسى في المركز الثاني، و(زعزعة) لسعيد جابر عبدالله محمد في المركز الثالث.


ونجح (هملول) في إهداء شعار منصور سعد بن قذله الاحبابي بندقية الزمول المفتوح و1.5 مليون درهم بزمن بلغ 12:26:1 دقائق، وجاء في المركز الثاني (مبهر) لحمد راشد حمد غدير الكتبي، وكان (الوذف) لمطر غانم مسفر المنصوري في المركز الثالث.
وحقق (دهام) لراشد حمد ضعيف اغدير الكتبي شداد الزمول المفتوح للإنتاج والمليون درهم بعد إكماله السباق في زمن قدره 12:38:8 دقائق، وحلّ (ريبال) لعبدالله حمد بن نصره العامري في المركز الثاني، و(مغدام) لسعيد سهيل اليبهوني الظاهري في المركز الثالث.
ونالت (هملولة) المملوكة لسهيل سعيد سعيد بالقطري الخييلي سيف الحول للإنتاج في توقيت بلغ 12:27:0 دقائق، وحصل مالكها على جائزة نقدية قيمتها مليوني درهم، وجاءت (مصيحة) لمحمد بطي محمد الحسناء المري في المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث لـ(وفاء) بشعار سعيد منانه غدير اجتبي.
وأهدى (لابق) مالكه علي سهيل نخيره عيضه العفاري خنجر الزمول المحليات والمليون درهم بزمن وقدره 12:33:0 دقائق، وحصل (السلع) لمحمد علي محمد حماد الشامسي على المركز الثاني، وجاء (الزناتي) لأحمد مطر ماجد طارش الخيلي في المركز الثالث.
وظفرت (ساسكو) المملوكة لناصر عبدالله احمد عبدالله المسند بشداد الحول المحليات بعد أن سجلت زمناً بلغ 12:16:7 دقائق، وجاءت (الروضة) لمانع علي محمد حماد الشامسي في المركز الثاني، بينما كان ثالث المراكز من نصيب (قيصومه) بشعار ناصر عبدالله احمد عبدالله المسند.
وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بتتويج الفائزين برموز اليوم الختامي لمنافسات هجن أبناء القبائل، عقب نهاية الشوط السادس.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی المرکز الثانی فی المرکز الثالث حمد بن

إقرأ أيضاً:

غدا ختام منافسات دوري الهواة بصحم وبدية

تختتم غدا الخميس منافسات بطولة النسخة الأولى من دوري الهواة للفرق الأهلية لكرة القدم بنادي صحم والتي ستجمع فريقي مخيليف والتعاون وذلك برعاية سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بملعب نادي صحم.

وشارك 22 فريقًا، في النسخة الأولى بدوري الهواة، ولعب البطولة بنظام خروج المغلوب.

وجاء تأهل فريق مخيليف للمباراة النهائية بدوري الهواة بنادي صحم والمرحلة الثانية على مستوى محافظة شمال الباطنة، بعد تغلبه على فريق السلام بركلات الترجيح 5-4 حيث انتهى شوطي اللقاء بالتعادل 0-0 وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا تجاوز 1500 مشجع اكتظت بهم مدرجات نادي صحم وسط تشجيع ومؤازرة من قبل روابط التشجيع، بينما جاء تأهل فريق التعاون للمباراة النهائية بدوري الهواة بنادي صحم والمرحلة الثانية على مستوى المحافظة بعد فوزه على فريق القرى 2/ 1.

وقال سلطان الفزاري رئيس اللجنة المالية بفريق مخيليف: دوري الهواة فكرة جميلة جدًا ويعتبر فرصة لتقديم أي فريق للجماهير وهي البطولة الوحيدة المتاحة للجميع للتنافس عليها في آن واحد، ونسعى جاهدين أن يظهر هذا الفريق بالشكل الذي عرف عنه دائما وتمثيل الولاية خير تمثيل وإسعاد الجماهير، وبعد أن تجاوزنا المرحلة الأولى بنجاح تبقت المباراة النهائية التي تحدد من هو بطل الولاية مع فريق التعاون بعد تأهل الفريقين معًا إلى المرحلة القادمة، والآن يلزمنا أن نركز بشكل جيد على المرحلة الثانية قبل خوض غمار المنافسة فيها والتي بلا شك ستكون الأصعب لأنها على مستوى المحافظة وتضم نخبة الفرق في ولاياتها، آملين أن يتحقق المطلوب والتأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة على مستوى سلطنة عمان والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.

بينما قال خالد الكحالي رئيس فريق التعاون: ساهم التخطيط الجيد والتهيئة الإدارية والفنية والنفسية والتكاتف القائم بين مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري والجماهير ومنتسبي الفريق كمنظومة عمل في وصول الفريق للمباراة النهائية وسيكون الفريق أحد ممثلي النادي على مستوى المحافظة، وأن الاستعداد جاء مبكرًا لخوض جميع بطولات الموسم الحالي، وإقامة بطولة الهواة بتنظيم من الاتحاد يعد بمثابة قيمة مضافة للفرق وتنمية مستدامة لاستثمار مهارات وقدرات الموارد البشرية في مجالات التدريب والتنظيم، والاهتمام بلاعبي المراحل السنية، والفرق بحاجة لمثل هذه البطولات التنافسية.

نادي بدية

من جانب أخر يسدل الستار مساء غدا بنادي بدية على منافسات دوري الهواة لكرة القدم وذلك برعاية سعيد بن راشد الحجري رئيس مجلس إدارة نادي بدية، حيث ستجمع المباراة النهائية فريقي العربي والاتحاد.

وقال حمود بن سالم الحجري رئيس اللجنة المنظمة للدوري: إن الدورة التي أقيمت بنادي بدية بمشاركة 6 فرق وهي الصمود والاتحاد والعربي والواصل والزمالك والجزيرة، وحققت نتائج طيبة تميزت بالإثارة والتشويق، وكانت النديّة حاضرة في جميع المباريات وتمكن خلالها فريقا الاتحاد والعربي من كسب الرهان والوصول إلى الدور النهائي، كما حظيت منافسات الدوري منذ انطلاقته حضورا جماهيريا كبيرا، فضلا عن متابعة متواصلة من قبل المدربين للمراحل السنية؛ وذلك في خطوة تهدف إلى اختيار مجموعة من اللاعبين المُجيدين في اللعبة وإمكانية الاستفادة منهم خلال مشاركات النادي والأندية المجاورة خلال استحقاقات المشاركات المحلية في الموسم الكروي القادم.

مقالات مشابهة

  • شامبيه في صدارة مشاركات نجوم النصر بالدوري
  • غدا ختام منافسات دوري الهواة بصحم وبدية
  • أحمد بن سعيد يشهد حفل تخريج دفعة 2024 من طلبة جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية
  • «القاصد» يشهد ختام فعاليات جائزة مصر للتميز الحكومي
  • تتويج الفائزين في مسابقات مهرجان ليالي حصن بركاء
  • إسدال الستار على "مهرجان ليالي حصن بركاء".. وتكريم الفائزين بالمسابقات
  • «الشراع» في البحرين لخوض «دولية البارح 2024»
  • دبي تطلق مشروعا لتطوير شبكة تصريف الأمطار بـ30 مليار درهم
  • محمد بن راشد يعلن عن شبكة متكاملة لتصريف الأمطار في دبي بـ 30 مليار درهم
  • محمد بن راشد: اعتمدنا مشروعاً متكاملاً لتطوير شبكة تصريف الأمطار بدبي بكلفة 30 مليار درهم