منوعات، كايلي جينر نادمة على الخضوع لجراحات تجميلية،النجمة كايلي جينر بيبول الخميس 27 يوليو 2023 15 35كشفت النجمة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كايلي جينر "نادمة" على الخضوع لجراحات تجميلية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كايلي جينر "نادمة" على الخضوع لجراحات تجميلية

النجمة كايلي جينر (بيبول)

الخميس 27 يوليو 2023 / 15:35

كشفت النجمة كايلي جينر أنها تشعر بالندم والأسف على العمليات الجراحية التجميلية التي خضعت لها قبل إنجاب طفليها.

وفي خاتمة برنامج The Kardashians، يوم الخميس، كشفت جينر البالغة من العمر 25 عاماً، عن جانب أكثر عاطفية من نفسها، وأعربت عن أسفها على العمليات الجراحية السابقة، وذلك خلال حديثها مع صديقتها المقربة ستاسي كارانيكولاو عن تاريخها مع الجراحات التجميلية.

وأنجبت جينر طفلتها الأولى ستورمي البالغة من العمر 5 سنوات عندما كانت في العشرين من عمرها، وكشفت مؤخراً أنها قبل أن تحمل، قامت بتجميل ثدييها.. وأثناء حديثها مع كارانيكولاو، تحدثت بالتفصيل عن ندمها على الجراحة.

وتقول جينر: "أتمنى لو أنني لم أخضع لهذه العمليات من الأساس.. أنا أوصي أي شخص يفكر في الأمر بالانتظار لما بعد إنجاب الأطفال".

وبعد أن أنجبت مؤخراً طفلها الثاني، يبدو أن علامات النضج بدأت تظهر على جينر. وبعد أن شاركت في The Kardashians مواكبة عائلة كارداشيان، منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، عاشت جينر سن الشباب بالكامل في دائرة الضوء.

وفي لحظة عاطفية، تكشف جينر أنها ستكون حزينة إذا أرادت ابنتها ستورمي، إجراء عمليات تجميل في التاسعة عشرة من عمرها، مثلما فعلت والدتها.

وكانت الجراحات التجميلية قضية مثيرة للجدل في هذا الموسم من The Kardashians، وفي حلقة الأسبوع الماضي، نفت جينر أي مزاعم بأنها خضعت لعملية جراحية على وجهها بالكامل، وقالت جينر: "أتذكر دائماً أنني كنت أكثر الأطفال ثقة في الغرفة.. لطالما أحببت نفسي -ما زلت أحب نفسي- وأحد أكبر المفاهيم الخاطئة عني، هي أنني كنت تلك الطفلة غير الآمنة وخضعت لعملية جراحية كثيرة لتغيير وجهي بالكامل، وهذا خطأ، لقد حصلت على مواد مالئة فقط"، وتضيف: "أشعر أنني لا أريد أن يكون ذلك جزءاً من قصتي".

ونفت جينر أيضاً الادعاءات بأنها قامت بتعديل صورها بشكل كبير، وكشفت أنها تلاعبت بالصور السابقة، لكنها أوقفت هذه الممارسة منذ زمن، بحسب موقع بيبول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كايلي جينر "نادمة" على الخضوع لجراحات تجميلية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کایلی جینر

إقرأ أيضاً:

«الإسكندرية السينمائي» يطلق اسم النجمة نيللي على قاعة الندوات الرئيسية

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، إطلاق اسم النجمة نيللي على قاعة الندوات الرئيسية تزامنًا مع الدورة الأربعين التي تحمل اسمها.

مهرجان الإسكندرية السينمائي

وصرّح الأمير أباظة بأن الفنانة نيللي تُعدّ من أبرز نجمات الاستعراض على الشاشة المصرية منذ الستينيات، حيث قدّمت العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا وخلّدتها في ذاكرة الجمهور المصري والعربي.

أبرز أعمال نيللي

من أبرز أعمال نيللي «فوازير رمضان»، التي اشتهرت بتقديمها لأكثر من خمسة عشر عامًا، حتى أصبحت جزءًا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي،  كما قدمت للسينما العديد من الأفلام، منها «العذاب امرأة» الذي تناول قضايا اجتماعية وإنسانية، و«تحت التهديد» الذي تناول موضوعات الإثارة والجريمة، بالإضافة إلى مسلسلات مثل «ألف ليلة وليلة» الذي يعتمد على القصص التراثية، وعلى خشبة المسرح قدمت مسرحية «دنيا حواء» التي لاقت استحسان الجماهير والنقاد، وكذلك المسلسل الرومانسي «عروس البحر».

كما قدمت نيللي أفلامًا أخرى منها «مجرم تحت الاختبار، الليالي الدافئة، المغامرة الكبرى، الشحات، لا لا يا حبيبي، قاع المدينة، زوجة بلا رجل، وامرأة بلا قيد» والتي تناولت قضايا اجتماعية وإنسانية متنوعة.

ويقام مهرجان الإسكندرية السينمائي تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، ويحتفي في دورته الأربعين، التي ستُقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر، بالفنانة الكبيرة نيللي.

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • بايدن: ندعم بالكامل حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد حزب الله
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • تفسير ابن سيرين لحلم الخضوع لعملية جراحية.. «تغيير كبير وبداية جديدة»
  • تدمير 4 مبان بالكامل في الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • «الإسكندرية السينمائي» يطلق اسم النجمة نيللي على قاعة الندوات الرئيسية