شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يبحث سبل التعاون في الصناعة والتقنية مع جمهورية الصين الشعبية، استقبل الدكتور عبدالله بن ناصر النعيمي، الرئيس التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، سعادة السيد ني روتشي، سفير جمهورية الصين الشعبية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يبحث سبل التعاون في الصناعة والتقنية مع جمهورية الصين الشعبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يبحث سبل التعاون...

استقبل الدكتور عبدالله بن ناصر النعيمي، الرئيس التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، سعادة السيد ني روتشي، سفير جمهورية الصين الشعبية الصديقة لدى مملكة البحرين،، والوفد المرافق له، في مقر المركز بمنطقة جو. وذلك في إطار بحث التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية في مجالي التكنولوجيا والصناعة والتدريب.

وخلال اللقاء استعرض الدكتور النعيمي الدور الذي يقوم به مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني خلال عقد من تأسيسه، في رفد قطاعي الصناعة والتكنولوجيا بالكفاءات الوطنية ذات المهارات المتقدمة، ومساهمة المركز الفعالة في النمو الصناعي والتقني في المملكة، من الجانبين الأكاديمي والبحثي، والمتمثل في تقديم المناهج التعليمية والبرامج التدريبية النوعية من جهة، وأنشطة البحوث والتطوير الخاصة بمركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي، أحد أذرع المركز العلمية التي تعمل على تنفيذ مشاريع وحلول الذكاء الاصطناعي الداعمة للتحول الرقمي في المملكة.

وأضاف النعيمي أن مركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي يعمل على رسم قواعد ذكية للمؤسسات ذات الشراكة، عبر تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي لخدمة أهداف ورؤى تلك المؤسسات المتعلقة بتطوير الإنتاج، وتحسين الخدمات، وتعزيز التنافسية في بيئة الأعمال.

وأكد النعيمي على حرص المركز واهتمامه لتطوير أفق التعاون والتنسيق بين الجانبين، مشيراً إلى الدور الهام الذي تمارسه جمهورية الصين الشعبية وريادتها في الصناعة والتقنية على المستوى العالمي. متطلعاً إلى بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجالي التعليم والتدريب في مختلف اختصاصات التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وعلوم البيانات، وخوارزميات التعلم الآلي، وتصنيع وتصليح السيارات، والهندسة وغيرها.

من جهته، أشاد السفير الصيني بالعلاقات المتميزة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، معرباً عن اعتزازه للعلاقات الممتدة بين البلدين وما تشهده من تطور مستمر في مختلف المجالات التنموية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يبحث سبل التعاون في الصناعة والتقنية مع جمهورية الصين الشعبية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

بوتين يهنئ شي جين بالذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين

بعث فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي، برقية لنظيره الصيني شي جين بينغ هنأه فيها بالذكرى الخامسة والسبعين لقيام جمهورية الصين الشعبية، وفقًل لـ"روسيا اليوم".

قديروف يكشف عن خطط لإنشاء وحدات احتياطية لصمان أمن روسيا بوريل يدعو دول الاتحاد للسماح لأوكرانيا بضرب روسيا


وورد في البرقية المنشورة على موقع الكرملين "أتمنى أن تتقبلوا أحر تهاني بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.
وأشار بوتين في البرقية إلى احتفال الصين بهذه الذكرى الهامة في ظل تحقيق إنجازات مثيرة للإعجاب في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعلمية والتكنولوجية.
وأضاف، "بقيادتكم، نجحت جمهورية الصين الشعبية في تعزيز مكانتها على الحلبة الدولية، وتلعب الآن دورا مهما في حل المشكلات الملحة على الأجندة الإقليمية والدولية.
وأكد بوتين أن موسكو تقدر علاقات حسن الجوار الودية مع بكين، وتابع: "رغم الوضع الدولي الصعب إلا أننا تمكنا من تحقيق زيادة نوعية في حجم التجارة البينية وتنفيذ العديد من المشاريع المشتركة في مختلف المجالات".
وشدد على أن التعاون المثمر بين روسيا والصين في إطار الأمم المتحدة ومجموعة "بريكس" و"منظمة شنغهاي للتعاون" وغيرها من الهياكل الدولية له أهمية كبيرة.
وختم بوتين برقيته: "سنواصل العمل معا على تعزيز الشراكة الشاملة والتعاون الاستراتيجي بين روسيا والصين لصالح شعبينا".

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسى يبحث مع قائد قوات الدفاع الشعبية الأوغندية الأوضاع الإقليمية والقارية
  • السيسي يبحث الأوضاع الإقليمية والقارية مع قائد قوات الدفاع الشعبية الأوغندي
  • “حماد” يبحث مع رئيس وزراء جمهورية غينيا بيساو العلاقات الثنائية وسبل التعاون المشترك
  • القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • بوتين يهنئ شي جين بالذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين
  • محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • صناعة الشيوخ تثمن مناقشة ملفات الأدنى للأجور وقانون العمل والتدريب