"اليوم السابع" يقدم فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".

جريمة قتل بشعة شهدها مركز أوسيم بالجيزة، بعدما أقدم 3 أشقاء بتحريض من والدهم على قتل جارهم عمدا بسبب "جحش" تركت أرضهم وذهبت إلى أرض المجنى عليه فقاموا بالتشاجر معه وأقاربه ونشبت مشادة كلامية بسبب ذلك، وتم إنهاء الخلاف في حينها بعد مشادات كلامية.

ويقول شقيق المجنى عليه خلال تحقيقات النيابة العامة: "يوم الواقعة كنت جالس برفقة أشقائي وصعدت إلى المنزل وسمعت أصوات مشاجرة في الشارع وحينما خرجت وجدت المتهم في يده "حديدة" وفى يد أشقائه "ماسورة" و"عصايا" بيضربوا بيهم في أخواتي، ولما جيت أقولهم أرجعوا ضربوني في راسي، لافتا إلى أن صلة قرابة تربطهم بالمتهمين ولا يوجد خلافات غير التي حدثت بسبب "الجحش"، واستكمل قائلا: "المتهم الأول فضل يضرب بالحديدة على رأس شقيقى المجنى عليه وروحنا بيه المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة ".

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة التي قررت إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية في القضية رقم 1276 لسنة 2023 جنح مركز أوسيم، بتهمة قتل المجنى عليه عمدا.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خيط الجريمة قتل شهر رمضان عقوبة القتل اخبار الحوادث الغربية المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يحرض الإيرانيين على النظام ويتباهى بالاغتيالات في لبنان وغزة

نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، بيانا باللغة الإنجليزية، سعى من خلاله إلى تحريض الشعب الإيراني ضد النظام في بلاده والتباهي باغتيال قياديين في حماس وحزب الله، وزعم أنه رسالة مباشرة منه إلى الشعب الإيراني.

واعتبر نتنياهو في بيانه أن "النظام الإيراني يلقي يوميا خطابات دفاعا عن لبنان و غزة . ويوميا نصفي دُماهم. اسألوا محمد الضيف، واسألوا نصر الله"، وأضاف مهددا أن "لا مكان في الشرق الأوسط لا يمكن أن تصل إسرائيل إليه".

وقال إن "النظام يقربكم إلى الهاوية في أي لحظة، والغالبية الساحقة من الإيرانيين تعلم أن النظام لا يأبه بذلك، ولو كان يأبه لما بذر مليارات الدولارات في أنحاء الشرق الأوسط بدون فائدة".

واعتبر نتنياهو أن "النظام الإيراني بذّر أموالا هائلة على سلاح نووي وحروب"، وأن "الطغاة في إيران لا يهتمون بمستقبلكم".

وأضاف أنه "عندما تكون إيران حرة أخيرا، وهذا سيكون أقرب بكثير مما يعتقد الناس، سيكون كل شيء مختلف. وشعبانا القديمان، اليهودي والفارسي، سيكونان أخيرا في سلام. ودولتانا، إسرائيل وإيران، ستكونان في سلام. وعندما يأتي ذلك اليوم، ستفكك شبكة الإرهاب التي بناها النظام في خمس قارات. وإيران ستزدهر مثلما لم تزدهر من قبل".

وواصل نتنياهو تحريضه على النظام، مطالبا الإيرانيين "ألا تسمحوا لمجموعة صغيرة أن تحطم آمال عشرات ملايين الأشخاص الجيدين والعقلانيين في إيران. وعلى الشعب الإيراني أن يعلم أن إسرائيل تقف إلى جانبكم".

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يحرض الإيرانيين على النظام ويتباهى بالاغتيالات في لبنان وغزة
  • عاجل:- بنيامين نتنياهو يحرض الشعب الإيراني ويهاجم قيادته: "إسرائيل تقف إلى جانبكم"
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • أشلاء عامل البيكيا في رشاح شنباري.. حكاية الصديق الندل في أوسيم المتهم 
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • تشريح العنف: كيف يكشف علم الأعصاب عن جذور الجريمة
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل