شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن عائلة أبو قوطة تصدر بياناً حول واقعة مقتل ابنها وتكشف تفاصيل الحدث، من مكان الحدث رام الله دنيا الوطنأصدرت عائلة أبو قوطة في الوطن والشتات،مساء اليوم الخميس، بياناً صحفياً حول حادث وفاة ابنها شادي أبو قوطة خلا .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عائلة أبو قوطة تصدر بياناً حول واقعة مقتل ابنها وتكشف تفاصيل الحدث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عائلة أبو قوطة تصدر بياناً حول واقعة مقتل ابنها...
من مكان الحدث رام الله - دنيا الوطنأصدرت عائلة أبو قوطة في الوطن والشتات،مساء اليوم الخميس، بياناً صحفياً حول حادث وفاة ابنها شادي أبو قوطة خلا قيا طواقم بلدية خانيونس بإزالة "تعديات" في المحافظة.

(عشيرة السطرية - عائلة أبو قوطة في الوطن والخارج )

علماً بأنه يوجد قضية  لدى المحكمة رقم (١٠٣٨- ٢٠٢٣) بتاريخ ( ٣-٧-٢٠٢٣) بعدم الإزالة.

١- بلدية خانيونس وعلى رأسها مازن الشيخ بصفته الوظيفية والعائلية وهو المسؤول المباشر عن هذا المشروع.

٣- عنصرا الشرطة المرافقان للجرافة.

تفاجأت العشيرة بقيام الجهات الأمنية باستدعاء واعتقال عدد من أبناء العشيرة دون أدنى حق وبدون مبرر بدلاً من مواساتنا في مصابنا الجلل وتحمل مسؤولية الحدث.

عشيرة السطرية – عائلة أبو قوطة

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عائلة أبو قوطة تصدر بياناً حول واقعة مقتل ابنها وتكشف تفاصيل الحدث وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دنیا الوطن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي

كشف عدد من قيادات حزب حماة الوطن عن تفاصيل اجتماعهم مع وفد المركز الصيني للتعاون الاقتصادي، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لتوقيع اتفاق الشراكة الاستراتيجية المصرية الصينية.

العلاقات بين حزب حماة الوطن والحزب الشيوعي في الصين

في البداية، أعرب النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، عن فخره بالعلاقات القوية مع الحزب الشيوعي الصيني الحاكم.

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن على تقدير الحزب لدور السفير الصيني في تعزيز هذه العلاقة، مشيراً إلى أن حزب حماة الوطن أصبح لاعباً رئيسياً على الساحة السياسية المصرية.

التعاون بين الأحزاب

من جانبه، قال أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن التعاون بين الأحزاب يمكن أن يؤدي إلى إنجازات كبيرة، مؤكداً على أهمية تعزيز هذه الشراكات لتحقيق أهداف مشتركة.

تحقيق التنمية المستدامة

وفي سياق متصل، شدد النائب أشرف أبو النصر، أمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين على ريادة الحزب في التعاون مع الصين، مشيراً إلى تبادل رجال الأعمال بهدف تحقيق التنمية المستدامة في مصر من خلال تنفيذ مشروعات مشتركة.

من جانبهما، قالت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان إن النقاشات تناولت مجموعة من المشروعات الحيوية، بما في ذلك صناعة السيارات الكهربائية والطاقة المتجددة، مؤكدة على  تقديمها ورقة عمل تتضمن الاقتراحات لمناقشتها في الاجتماعات المقبلة، بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتكنولوجية.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fhumatalwataneg%2Fvideos%2F720143813513639%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

مقالات مشابهة

  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • رؤيا تنشر تفاصيل جديدة حول قاتل والدته في الكرك
  • جامعة الأقصى في غزة تصدر بياناً بشأن استئناف الدراسة
  • حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • عاجل.. حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل
  • بعد فيديو تهديد سعوديين بأداة حادة.. السفارة في تركيا تصدر بيانا
  • الحدث: قائد وحدة عزيز بحزب الله ثاني قيادي كبير يُقتل بعد مقتل قائد وحدة النصر