الأسبوع:
2024-06-30@12:11:41 GMT

موعد حفل ماهر زين في مصر.. وأسعار التذاكر (صور)

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

موعد حفل ماهر زين في مصر.. وأسعار التذاكر (صور)

ماهر زين.. بعد غياب طويل عن الحفلات في مصر، يستقبل مسرح ساقية الصاوي المنشد الديني ماهر زين في حفل غنائي كبير من المقرر أن يقام على مسرحها بجامعة النيل بمدينة الشيخ زايد في 19 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يشهد حضور غفير من الجمهور المصري.

وكانت ساقية الصاوي أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن حفل ماهر زين بنشر مقطع فيديو له، معلقة عليه قائلة: «هنستناكم 19 أبريل فى ساقية الصاوى جامعة النيل الشيخ زايد فى حفل ماهر زين لأول مرة».

ومع الإعلان عن حفل ماهر زين على مسرح ساقية الصاوي، ارتفع مستوى البحث حول معرفة أسعار تذاكر حفل ماهر زين في مصر، لهذا ترصدها لكم «الأسبوع» في التقرير التالي.

أسعار تذاكر حفل ماهر زين في ساقية الصاوي

وتنقسم أسعار تذاكر حفل ماهر زين على مسرح ساقية الصاوي إلى 4 فئات، تبدأ سعر تذكرة الفئة الأولى من 1600 جنيه، والثانية تبلغ قيمتها 1200 جنيه، والثالثة بـ900 جنيه، والرابعة 600 جنيه.

آخر أعمال ما هر زين

يشار إلى أن ماهر زين يعيش حالة من الانتعاشة الفنية، حيث طرح مؤخرا آخر أعماله «رحمة للعالمين».

وتعد أغنية رحمةٌ للعالمين باللغة العربية، وقد شارك في كتابة كلماتها 4 شعراء وهم ماهر زين وفراس شوشان ومعاذ محمد وبراء خريجي المدير التنفيذي لشركة Awakening Music، واشترك في تلحينها ماهر زين ومعاذ محمد، بينما انفرد ماهر زين بالتوزيع الموسيقي للأغنية، قد تم تسجيل الأوركسترا والآلات الموسيقية في السويد، بلد إقامة الفنان ماهر زين، بينما تم تسجيل الكورال في مصر بقيادة أسامة الخولي.

اقرأ أيضاًبعد غياب طويل.. عودة ماهر زين للحفلات الجماهيرية بحفل غنائي في مصر

الموت يغيب والد الفنان ماهر زين

ماهر همام: نتيجة مباراة الأهلي والوداد مطمئنة.. ومصطفى شوبير أثبت جدارته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماهر حفلات ساقية الصاوي زين ماهر زين ساقیة الصاوی فی مصر

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر جورج وسوف حماقي| 24 ساعة غنائية بين القاهرة ودبي

يشهد الموسم الصيفي الجاري، غدًا، تجمع 3 نجوم من أبرز المطربين العرب على أكبر المسارح، في مختلف المدن والعواصم.

برنامج حفل كاظم الساهر وحماقي في القاهرة  2024

بدايةً من القاهرة التي تجمع القيصر كاظم الساهر والفنان محمد حماقي على أكبر مسارح التجمع الخامس، وسط إقبال كبير على شراء التذاكر.

 

مكان حفل كاظم الساهر يونيو 2024

يقام حفل كاظم الساهر على أحد المسارح الكبرى بالتجمع الخامس، وتستمر مرحلة بيع التذاكر للجمهور عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

كاظم الساهر في القاهرة بعد عامين من حفل الأوبرا 

 

 يعتبر حفل الأهرامات هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

جولة غنائية مميزة لألبوم كاظم الساهر “مع الحب”

يأتي حفل كاظم الساهر في القاهرة ضمن الجولة الغنائية الاستثنائية لأحدث ألبوماته “مع الحب”، والذي حقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا وسجل ملايين المشاهدات عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية.

مكان حفل محمد حماقي يونيو 2024

 

أما محمد حماقي فيلتقي جمهوره على مسرح استاد 30 يونيو على طريق المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتبقى عدد قليل من التذاكر عبر الموقع الإلكتروني.

 

 

وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، والتي بدأت بالفئة الأولى قيمتها 400 جنيه، والثانية 700 جنيه، وهناك فئتان ظهرا سعرهما صادمًا للجمهور، قيمة الأولى بـ 20 ألف جنيه والثانية 40 ألف جنيه، والحقيقة أنها ليست للفرد الواحد، إنما هي فئة تضم مجموعة من الأفراد على طاولات خاصة بهم حيث يبلغ عدد 6 أفراد 20 ألف جنيه، وقيمة 40 ألف جنيه لـ 10 أشخاص، فيأتي سعر الفرد بـ 4000 جنيه فقط.

 

وفي دبي، يلتقي سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره على مسرح كوكاكولا أرينا مع المغني الشهير الشامي، ضمن فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي2024

 

 

يأتي الحفل بعد الشائعات التي طالت جورج وسوف بتعرضه لوعكة صحية شديدة، إثر إصابته بنزيف في الأنف بسبب ارتفاع حاد في ضغط الدم أدى إلى فقدانه للوعي وضعف عام في الوظائف الحيوية للجسم، ووضع تحت الملاحظة الشيدية في المستشفى بسبب خطورة ارتفاع ضغط الدم المستمر .

 

 

لكن جاء النفي القاطع من إدارة أعماله لجميع لتلك الشائعات، مؤكدين أنه بحالة صحية جيدة وينتظر جدول حفلاته الصيفية المقبلة بينها حفل صيف دبي في 28 من يونيو مع مغني الراب الشهير الشامي

 

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • مواعيد قطارات «الإسكندرية- القاهرة» 2024.. اعرف جدول التشغيل وأسعار التذاكر
  • عاجل | تأجيل الزيادة أم لا.. موعد اجتماع لجنة تسعير المنتجات البترولية ومفاجأة في سعر البنزين والسولار
  • اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية وتحديد أسعار البنزين والسولار
  • أسعار تذاكر حفل المولوية المصرية في الساقية
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • كاظم الساهر جورج وسوف حماقي| 24 ساعة غنائية بين القاهرة ودبي