طرحت الشركة المنتجة لفيلم شقو الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي و الذي أبرز مشاهد الأكشن التي يقدمها بطله عمرويوسف ومعه النجم محمد ممدوح و ظهرت النجمة دينا الشربيني في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي ستربطها بشقو في أحداث الفيلم و ظهرت امينة خليل في دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدمها  وظهرت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماما عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين .


وكان النجم احمد فهمي ضيف شرف الفيلم هو المفاجئة التي يقدمها الفيلم للجماهير .
شقو  يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك 
ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.

مارلون براندو بطل فيلم العراب.. لماذا رفض استلام جائزة الأوسكار عن الفيلم؟ "اسمه لازم يتكتب الأول".. مي عمر تفـجر مفاجأة عن أزمة فيلم هارلي|فيديو


الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد  والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجم أحمد فهمي النجمة دينا الشربيني المرة الأولي امينة خليل عمرو يوسف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر

أكد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، على الدور الكبير التى تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع والبحث العلمى من خلال تقديم المؤتمرات العلمية المهمة، مشيدا بجهود قسم الصدر بكلية الطب فى إقامة حدث علمى كبير ومؤثر يتواجد فيه أساتذة من الجامعات المصرية وقامات كبيرة مثل الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، ولفيف من خبراء الصدر فى مصر والخارج.

وأوضح رئيس جامعة بنى سويف، أهمية عقد هذا المؤتمر العلمى لقسم أمراض الصدر، كونه يعطى الفرصة لتبادل الأوراق البحثية وتبادل الخبرات بين الباحثين والأساتذة فى مختلف التخصصات، وتوقيع بروتوكولات مع جامعات أخرى وهو ما يعزز تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وثقل مهارات الأطباء المعرفية و المهنية من خلال ورش العمل التى تعقد على هامش هذا المؤتمر المهم وهو ما يؤكد جهود الجامعة فى خدمة المجتمع، حيث أن الأبحاث العلمية التى تعرض هى أبحاث مرتبطة بالمجتمع نفسه

جاء ذلك تعقيباً على استعداد قسم الصدر بكلية طب جامعة بني سويف، بالتعاون مع جمعية جنوب الوادي لأمراض وحساسية الصدر، لإقامة فعاليات المؤتمر العلمى السنوى الرابع الذى يعقد خلال الفترة من 10 - 11 أكتوبر الجارى، تحت رعاية الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، و الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، والدكتور خالد الحديدى عميد كلية الطب بنى سويف والدكتور محمود البتانونى، رئيس قسم الصدر بالكلية و رئيس المؤتمر.

وأشاد الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة بالتميز العلمي لقسم أمراض الصدر وما يقوم به من جهود كبيرة حتى أصبح نموذجاً ومثالاً عملياً لرسالة الجامعة واعتماد إستراتجية عمله على توفير خدمة تعليمية ومعرفية متميزة في مختلف المراحل الجامعية، وهو ما يسير بالتوازي مع حرصه على نشر أحدث المعلومات المعرفية المستحدثة في ذلك المجال من خلال ما تنظمه من المؤتمرات العلمية المتميزة وورش العمل لرفع كفاءة الأطباء اللذين يبدأون مشوارهم المهنى و كذلك الأطباء المتخصصين وهو ما يسير بالتوازي مع تقديمه رسالة علمية وعملية فى طب الصدر وأمراض الصدر فى مصر و المنطقة.

مقالات مشابهة

  • قائمة اغتيالات إسرائيلية لقادة حزب الله عبر صفقات بالمليارات للإبلاغ عن أماكن وجودهم.. عمرو أديب يفجر مفاجآت
  • احتفال رومانسي من عمرو سعد بعيد ميلاد زوجته
  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • السهلي: الأهلي صعب أمام الأندية الكبيرة.. فيديو
  • أكشن مع وليد | هل الغاء هدف الشباب صحيح
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر
  • بعد انتقادات فنانات لبنانيات لها.. يسرا تردّ
  • أول تعليق من يسرا على جدل تصريحاتها بشأن لبنان
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • فيلم اللعب مع العيال يجني 38 ألفا و298 جنيها