شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الأربعاء، فعاليات اليوم الختامي لمهرجان المرموم التراثي للهجن 2024، الذي يشرف على تنظيمه نادي دبي لسباقات الهجن، حيث تابع سموه تحديات رموز سن الحول والزمول لمؤسسات هجن أبناء القبائل.

وتمكّن شعار محمد علي حمد علي المري من حصد سيف الحول المفتوح وجائزته النقدية البالغة 5 مليون درهم، وذلك عن طريق (منصورة) التي سجلت توقيتاً وقدره 12:11:5 دقائق، وحلت (زاخر) لعبدالعزيز موسى عبدالعزيز الموسى في المركز الثاني، و(زعزعة) لسعيد جابر عبدالله محمد في المركز الثالث.

ونجح (هملول) في إهداء شعار منصور سعد بن قذله الاحبابي بندقية الزمول المفتوح و1.5 مليون درهم بزمن بلغ 12:26:1 دقائق، وجاء في المركز الثاني (مبهر) لحمد راشد حمد غدير الكتبي، وكان (الوذف) لمطر غانم مسفر المنصوري في المركز الثالث.

وحقق (دهام) لراشد حمد ضعيف اغدير الكتبي شداد الزمول المفتوح للإنتاج والمليون درهم بعد إكماله السباق في زمن قدره 12:38:8 دقائق، وحلّ (ريبال) لعبدالله حمد بن نصره العامري في المركز الثاني، و(مغدام) لسعيد سهيل اليبهوني الظاهري في المركز الثالث.

ونالت (هملولة) المملوكة لسهيل سعيد سعيد بالقطري الخييلي سيف الحول للإنتاج في توقيت بلغ 12:27:0 دقائق، وحصل مالكها على جائزة نقدية قيمتها مليوني درهم، وجاءت (مصيحة) لمحمد بطي محمد الحسناء المري في المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث ل(وفاء) بشعار سعيد منانه غدير اجتبي.

وأهدى (لابق) مالكه علي سهيل نخيره عيضه العفاري خنجر الزمول المحليات والمليون درهم بزمن وقدره 12:33:0 دقائق، وحصل (السلع) لمحمد علي محمد حماد الشامسي على المركز الثاني، وجاء (الزناتي) لأحمد مطر ماجد طارش الخيلي في المركز الثالث.

وظفرت (ساسكو) المملوكة لناصر عبدالله احمد عبدالله المسند بشداد الحول المحليات بعد أن سجلت زمناً بلغ 12:16:7 دقائق، وجاءت (الروضة) لمانع علي محمد حماد الشامسي في المركز الثاني، بينما كان ثالث المراكز من نصيب (قيصومه) بشعار ناصر عبدالله احمد عبدالله المسند.

وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بتتويج الفائزين برموز اليوم الختامي لمنافسات هجن أبناء القبائل، عقب نهاية الشوط السادس.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الهجن فی المرکز الثانی فی المرکز الثالث حمد بن

إقرأ أيضاً:

"شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى

تعتزم شركة شغلني، افتتاح مركزاً جديداً للتشغيل والتدريب، كجزء من خطة توسع الشركة، والنجاح اللافت الذي حققه مركزها الأول في محافظة سوهاج، وتهدف الخطوة الجديدة لتلبية احتياجات أهالي مدن القاهرة الكبرى في الحصول على فرص عمل، وتدريب على مهارات العمل للشباب، وبرامج تمكين المرأة.

 قال عمر خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة شغلني، إن المركز الثاني لشغلني جاء عندما طرحت الفكرة من خلال برنامج Shark Tank وقبولت بتأييد وترحيب شديد من جميع المستثمرين بالاجماع.

أضاف أن المركز الأول بمحافظة سوهاج جاء بدعم من المهندس نجيب ساويرس وبرنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبتنفيذ شركة DAI.

تابع أن " شغلني" أجرت ما يقارب من ألفين مقابلة شخصية لراغبي العمل، منذ مارس الماضي بمركز سوهاج وبالفعل تم توفير 500 فرصة عمل لهم، في جميع محافظات مصر وتحديدا مدن البحر الأحمر لزيادة المرتبات عن محافظات الصعيد تم مراعاة الحد الأدني للأجور وتوفير مسكن مناسب وتأمينات صحية واجتماعية.

وأشار إلى أن طريقة المركز الجديد سيعمل بنفس الطريقة عن طريق اطلاع راغب العمل على الوظائف المتاحة من خلال كشك شغلني الالكتروني ليختار الوظيفه المناسبة، ثم يُجري مقابلة مع مسؤول التوظيف داخل المركز، وفي حال قبوله يتم تعيينه فوراً و هذه العملية تتم مجانا دون اي رسوم.

وأكد خليفة أن المركز سيوفر آلاف فرص العمل للفنيين والإداريين والسائقين وخدمة العملاء خصوصاً المهتمين بمجالات الأغذية والسيارات والقطاع العقاري وغيرها.

واختتم خليفة تصريحاته بأن المركز الجديد سيعمل بكامل طاقته منتصف شهر أكتوبر الجاري، كجزء من سلسلة مراكز لشغلني ستنتشر وتغطي جميع محافظات مصر.

مقالات مشابهة

  • ضمك يتغلب على الشباب بهدف نظيف
  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • غدًا.. حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • مهرجان البيت متوحد للحقايق.. الناموس لـ«شرارة» و«مدهال» أول الجعدان
  • حمدان بن محمد: دبي تستقطب 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بـ 21.85 مليار درهم في النصف الأول
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • وزير الشباب يشهد انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية
  •  انطلاق منافسات النسخة 11 من مهرجان البيت متوحد لحقايق الهجن اليوم
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى