تكنولوجي، انطلاق نهائيات بطولة فري فاير العالمية نوفمبر المقبل،كشفت شركة جارينا عن التفاصيل الكاملة الخاصة ببطولة فري فاير العالمية FFWS 2023 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انطلاق نهائيات بطولة فري فاير العالمية نوفمبر المقبل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انطلاق نهائيات بطولة فري فاير العالمية نوفمبر المقبل

كشفت شركة جارينا عن التفاصيل الكاملة الخاصة ببطولة فري فاير العالمية (FFWS 2023) والتي ستُقام في نوفمبر المقبل بمدينة بانكوك التايلاندية، وسوف تتألف البطولة من مرحلتين – مرحلة المجموعات وستُقام مبارياتها على مدار 6 أيام من يوم 10 إلى 19 نوفمبر، ومرحلة النهائيات الكبرى من يوم 24 إلى 26 نوفمبر.

ومن المقرر في نسخة هذا العام دعوة 18 فريقًا من أفضل فرق فري فاير حول العالم، من أجل المشاركة في البطولة، وتلك الفرق مقسمة كالآتي: فريق ممثلًا لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا والمتأهل من الموسم السابع من بطولة (FFML)، 3 فرق من البرازيل ( أفضل 3 فرق من بطولة Liga Brasileira de FF)، 3 فرق من أمريكا اللاتينية (أفضل 3 فرق من بطولة FF League Latinoamerica 2023)، 3 فرق من تايلاند (أفضل 3 فرق من بطولة FF Thailand Pro League 2023)، فريقان من إندونيسيا ( أفضل فريقان من الموسم الثامن من بطولة FF Master League) فريقان من فيتنام (أفضل فريقان من بطولة Vietnam FF League Summer 2023)، فريق من باكستان ( والمتأهل من بطولة FFWS)، وأخيرًا فريق ممثلًا لدول ماليزيا- كمبوديا- الفلبين- سريلانكا (أفضل فريق من الموسم السادس من بطولة MCPS Majors). كما سيتم الإعلان عن الفرق الباقية والمناطق المشاركة الأخرى في وقت لاحق.

وستشهد مرحلة المجموعات تقسيم جميع الفرق المشاركة بالتساوي إلى 3 مجموعات، ثم سيتأهل أفضل 12 فريقًا من دور المجموعات إلى مرحلة النهائيات الكبرى، حيث سيتنافسون على مدار 3 أيام من أجل الاستيلاء على لقب بطل العالم.

بطولة (Free Fire MEA League season7) تأخذ مركز الصدارة تتنطلق مرحلة تأهل الفرق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا مع بداية الموسم السابع من بطولة (Free Fire MEA League FFML). بدءًا من 28 يوليو إلى 26 أغسطس، سيجتمع 18 فريقًا من منطقة الشرق الأوسط وافريقيا من أجل التنافس على فرصة تمثيل المنطقة في بطولة فري فاير العالمية (FFWS 2023).

ويأتي الموسم السابع من بطولة (Free Fire MEA League) بتغيير شامل في قواعد اللعبة، والتي تشبه قواعدها مع بطولة (FFWS)، فـ بعد أن تخوض الفرق تنافس شديد خلال مراحل بطولة (FFML S7)، سيشارك أفضل فريقان في مواجهة ملحمية بأسلوب Clash Squad.

ومع مجموع جوائز تصل إلى 60,000 دولار، تم اختيار بطولة (FFML S7) لإشعال الروح التنافسية لعشاق الرياضات الإلكترونية وهواة فري فاير في جميع أنحاء المنطقة. وبينما يقاتل كل فريق من أجل صنع المجد والفوز باللقب، توقع لحظات توقف القلب وطرق لعب تخطف الأبصار ستجعلك متشوق للمزيد.

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق نهائيات بطولة فري فاير العالمية نوفمبر المقبل وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أفضل فریق فریق ا من أجل فرق من

إقرأ أيضاً:

16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025

أقرّ الاتحاد العماني لكرة القدم ترفيع ناديي بوشر وسمائل إلى دوري تمكين للدرجة الأولى للموسم الرياضي 2024/ 2025، وجاء هذا القرار بناءً على اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم الطارئ الذي عُقد في يونيو الماضي حول توصية المجلس لمخاطبة الأندية الراغبة في المشاركة بدوري الدرجة الثانية وإذا كان هناك عدد أقل من 8 أندية فيتم تلقائيا تصعيدها للدرجة الأولى والاكتفاء بالأندية المؤكدة المشاركة والتي بلغت 26 ناديا منها 12 ناديا لدوري عمانتل و14 ناديا لدوري الدرجة الأولى (دوري تمكين).

وسينطلق الموسم الكروي يوم 16 أغسطس المقبل وينتهي يوم 22 مايو 2025 وستبدأ فترة التسجيلات للفريق الأول والمراحل السنية في الفترة من 9 يوليو حتى 26 سبتمبر المقبل والفترة الثانية من 7 يناير حتى 3 فبراير 2025.

وسينطلق دوري عمانتل يوم 16 أغسطس المقبل ويستمر حتى مايو 2025 بمشاركة 12 فريقا وهي أندية عمان والسيب والشباب والخابورة وصحم وصحار والنهضة وصور وعبري وظفار والنصر والرستاق.

بينما سينطلق كأس الاتحاد التي تشارك فيه أندية دوري عمانتل يوم 6 سبتمبر المقبل ويستمر حتى أبريل 2025، أما دوري تمكين للدرجة الأولى فسيبدأ يوم 17 سبتمبر ويستمر حتى مارس 2025 بمشاركة 14 ناديا وهي نزوى وصلالة وفنجاء وقريات ومسقط والاتحاد والسلام وأهلي سداب والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة وسمائل وبوشر، وتقام منافسات كأس جلالة السلطان لكرة القدم اعتبارا من 23 أكتوبر المقبل، أما كأس السوبر فسيقام في يناير 2025.

وسيشارك في دوري المراحل السنية 36 ناديا، ففي دوري الناشئين الذي سيبدأ يوم 6 سبتمبر المقبل وينتهي في فبراير 2025 فقد تم توزيع الأندية على 6 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية عمان والسيب ومسقط وبوشر والعامرات وإزكي، بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من صحم وصحار والخابورة والنهضة ودبا ومجيس، وضمت المجموعة الثالثة أندية الشباب والمصنعة والسويق والرستاق وعبري وفنجاء، وفي المجموعة الرابعة أندية دماء والطائيين والمضيبي وبهلا وبدية والبشائر ونزوى، أما المجموعة الخامسة فضمت أندية صور والوحدة والعروبة وجعلان والكامل والوافي والطليعة، وحوت المجموعة السادسة أندية ظفار والنصر وصلالة والاتحاد ومرباط وطاقة.

أما دوري الشباب فسيبدأ يوم 7 سبتمبر المقبل ويستمر حتى فبراير 2025 ويشارك في الدوري 36 فريقا تم توزيعها على 6 مجموعات أيضا، حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من أندية عمان والسيب ومسقط وبوشر وأهلي سداب والعامرات، وضمت المجموعة الثانية صحم وصحار والخابورة والنهضة وخصب ومجيس، بينما ضمت المجموعة الثالثة الشباب والمصنعة والسويق وفنجاء والرستاق وعبري، وحوت المجموعة الرابعة أندية بدية والمضيبي وبهلا وينقل والبشائر ونزوى، وفي المجموعة الخامسة صور والوحدة والعروبة وجعلان وقريات والطليعة، أما المجموعة السادسة فتضم ظفار والنصر والاتحاد وصلالة ومرباط وطاقة.

المستندات المطلوبة

من جانب آخر حددت رابطة الدوري العماني المستندات المطلوبة لتسجيل اللاعبين لكل مسابقات الموسم الكروي 2024/ 2025 وتتضمن هذه المستندات صورة من جواز السفر والبطاقة الشخصية، وعقد اللاعب موقعا من الطرفين، وفحصا طبيا معتمدا، وشهادة انتقال دولية إذا كان اللاعب غير عماني، ونسخة من تأشيرة الإقامة على أن تكون باسم النادي، أما بالنسبة للمراحل السنية فيتطلب نسخة من الجواز والبطاقة الشخصية، وعقد لاعب محترف أو إقرار من ولي الأمر، وفحص طبي معتمد.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • أفضل شركة تنظيف بالرياض
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • فوز العراق والبحرين في انطلاق بطولة زون الشام والخليج لكرة اليد للأشبال
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025