نجاح كبير حققه إفطار المطرية الشهير هذا العام، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص، سواء من المصريين أو الوافدين، وخلال الساعات الماضية تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إلغاء إفطار المطرية، مؤكدين أن القائمين عليه سيكتفون بإفطار هذا العام، والذي احتفلوا معه بمرور 10 سنوات على أول مرة أعلن فيها أهالي عزبة حمادة إقامته.

وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن الحضور الكبير هذا العام والتزاحم داخل منطقة عزبة حمادة، دفع المنظمين إلى إلغاء الإفطار، معلقين أنه «خبر حزين».

منظمو إفطار المطرية ينفون لـ«الوطن» أنباء إلغاء الإفطار

حمادة حسن، أحد القائمين على إفطار المطرية، نفى لـ«الوطن»، إلغاء إفطار المطرية العام المقبل، مؤكدًا أنها أنباء لا أساس لها من الصحة: «نستعد إن شاء الله للموسم المقبل ومكملين في إفطار المطرية لسنوات طويلة قادمة».

إفطار المطرية يعبر عن الترابط والتلاحم بين أهالي المنطقة

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استقبلا القائمين على إفطار المطرية، وأكد «مدبولي» أن هذه الاحتفالية تعبر عن الترابط والتلاحم بين أهالي المنطقة، كما تعبر عن روح التعاون التي تميز المصريين، وقدم لهم الشكر على المبادرة، مشيرًا إلى أنها تُوصل رسالة إلى الجميع بأن الشباب المصري ينجح في كل تحدٍ وقادر على صنع أي شيء.

ووفقًا لـ«حمادة»، أكد أن رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، أكدا ضرورة الإبقاء على إفطار المطرية الأعوام المقبل أيضًا.

وكشف «حمادة»، أن مائدة إفطار المطرية رمضان 2024 شهدت إقبالًا كثيفًا عكس الأعوام الماضية، ووصل عدد الحضور داخل عزبة حمادة إلى نحو 25 ألف شخص، والحضور على الإفطار نحو 7 آلاف شخص، بواقع 1000 طاولة.

منظموا إفطار المطرية يعبرون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الوزراء

وكان القائمون على إفطار المطرية، عبروا شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الوزراء على حفاوة الاستقبال والترحيب بهم في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدين أن هذا الاستقبال يحمل تقديرًا معنويًا كبيرًا لديهم، ويزيدهم إصرارًا وتصميمًا على مواصلة هذا العمل للمساعدة في إفطار آلاف الصائمين كل عام، والذي يشارك فيه أهالي المنطقة من مسلمين ومسيحيين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المطرية إفطار المطرية مائدة إفطار المطرية على إفطار المطریة مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر

نشرت الجريدة الرسمية، قرار الجمعية العامة لبنك مصر بخصوص اعتماد القوائم المالية للبنك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وذلك في العدد رقم 215 تابع في 30 سبتمبر 2024.

وجاء في المادة الأولى، يجتمع مجلس الإدارة في مركزه الرئيسي بصورة دوريــة منتظمة بناء على دعوة رئيس المجلس، أو أغلبية أعضائه، وللرئيس التنفيذي العضو المنتدب أن يطلب من رئيس المجلس دعوته للانعقاد على أن يكون ذلك مصحوبا بجدول الأعمال التي يرغب في عرضها ويكون الأصل هو الحضور الفعلي للأعضاء، وفي حالة تعذر ذلك، يجوز المشاركة عبر الفيديو أو باستخدام الهاتف أو إحدى وسائل الاتصال البصرية أو السمعية المؤمنة، وتحسب هذه المشاركة ضمن نصاب الحضور والتصويت.

ويجوز أن ينعقد المجلس خارج المركز الرئيسي بشرط أن يكون هذا الاجتماع داخل جمهورية مصر العربية ومع عدم الإخلال بدورية انعقاد مجلس الإدارة يجوز في الحالات العاجلة أن يصدر المجلس قرارات بالتمرير على أن يقتصر ذلك على الموضوعات الهامة التي يتعذر انتظار انعقاد المجلس لها شريطة موافقة جميع أعضاء المجلس على تلك القرارات وعلى أن يتم اعتمادها في أول اجتماع مجلس إدارة لاحق.

ولا تعتبر الموافقات الصادرة بالتمرير بمثابة اجتماعات للمجلس وذلك كله وفقا للقواعد الرقابية الصادرة من البنك المركزي المصري وخاصة تعليمات الحوكمة.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تنفي إلغاء الأحياء للصف الثاني الثانوي العام المقبل
  • التعليم تكشف حقيقة إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام القادم وتغيير منهج الفيزياء والكيمياء
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • مجلس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • رئيس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هذا الأسبوع أم الأحد المقبل؟
  • قرارات مجلس الوزراء – تفاصيل