شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ‏‎ضبط طن ونصف دقيق مدعم و20 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بحملة تموينية بالإسماعيلية، ‏‎وجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتأكد من صلاحيتها والتصدى لاحتكار السلع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‏‎ضبط طن ونصف دقيق مدعم و20 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بحملة تموينية بالإسماعيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‏‎ضبط طن ونصف دقيق مدعم و20 كيلو لحوم منتهية...

‏‎وجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتأكد من صلاحيتها والتصدى لاحتكار السلع والغش التجارلا.

‏‎وتنفيذا لتلك التوجيهات قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين بتنفيذ عدة حملات تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، والتفتيش على المحال التجارية، للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك. 

‏‎حيث أسفرت الحملة عن ضبط 4 مخابز لتصرفهم فى كمية من الدقيق البلدى المدعم تقدر بطن ونصف دقيق، وضبط أحد الأشخاص بحوزته كمية من الدقيق البلدى المدعم 3 شكائر (حيازة سلع تموينية بدون وجه حق). 

وتواصلت جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية بضبط أحد المطاعم وبه 20 كيلو من مصنعات اللحوم منتهية الصلاحية مما يتسبب بضرر على المواطنين، بالإضافة لتحرير 101 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال الحملات التموينية على المخابز والمحال التجارية. 

فيما يخص الرقابة على المحال التجارية كانت عبارة 19 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضر للبيع بأزيد من السعر، و28 محضرًا لعدم حمل شهادة صحية، 4 محاضر عدم استخدام لافتة باللغة العربية (أوكازيون)، ومحضر سلع منتهية الصلاحية(غش تجاري)، ومحضر حيازة سلع تموينية بدون وجه حق، ومحضرين مقرارات تموينية. 

‏‎وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 6محاضر إنتاج خبر ناقص الوزن، و9 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و3محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و22 محضرًا عدم نظافة أدوات العجن، و 4 محاضر تصرف في الدقيق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‏‎ضبط طن ونصف دقيق مدعم و20 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بحملة تموينية بالإسماعيلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محضر ا

إقرأ أيضاً:

ضبط بويات ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية في البحيرة

شنت إدارة تموين شبراخيت، في البحيرة، حملة تموينية، لمراقبة المحلات والأسواق ومتابعة دودة السلع المعوضة بالمحلات التجارية، بنطاق الإدارة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتكثيف الحملات على الأسواق والمحلات ومتابعة الدورية لعمل المخابز بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الإدارات التموينية بنطاق المحافظة، لردع وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة التي شنتها الإدارة، بمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، و حسام المزين، مدير إدارة تموين شبراخيت، عن ضبط والتحفظ على 100 عبوة بويات مختلفة الأنواع والأحجام منتهية الصلاحية، و 100عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، ضبط والتحفظ على 50 عبوة مبيدات زراعية غير مسجله بوزارة الزراعة.

كما ضبطت الحملة 500 لتر منظفات غير مدون عليها أي بيانات أو علامات، تحرير محضر بيع بأزيد سجاير، 5 محاضر متنوعة تمثلت في:" عدم إعلان عن الأسعار ومخالفة قانون حماية المستهلك لمحلات تجارية مختلفة"، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 9 أطنان و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بالشرقية
  • مخاطر استخدام الادوية منتهية الصلاحية.. هذا ما يحدث
  • هل تظل الأدوية فعالة لعدة أيام بعد تاريخ انتهاء الصلاحية؟
  • ما هي الأدوية منتهية الصلاحية شديدة الضرر لجسم الإنسان؟
  • هل المراهم منتهية الصلاحية آمنة للاستخدام؟
  • هذا ما يجب فعله عند تناول دواء منتهي الصلاحية
  • ماذا تفعل مع الأدوية منتهية الصلاحية؟
  • ضبط 6 أطنان ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم
  • ضبط بويات ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية في البحيرة