أعلن أشرف سلومة مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن انطلاق فعاليات مهرجان "كبيتانو الجيزة" في الألعاب الجماعية ( كرة قدم - سلة - يد - طايرة ) والفردية ( ألعاب قوى - تنس طاولة - كرة سرعة ) لجميع المراحل التعليمية علي مستوي مدارس المحافظة بنين وبنات.

حيث قامت كل مدرسة داخل كل إدارة تعليمية  بعمل دوري بين الفصول لاختيار الأفضل للمشاركة في تصفيات الإدارة المؤهلة لبطولة المحافظة، والتى ستنطلق بملاعب المديرية أيام 31 مارس  و 1, 2 ابريل.

وفور الإعلان عن المسابقة سادت مظاهر الفرحة لدي الطلاب والطالبات والمشرفين في ظل الأيام الرمضانية الجميلة للبحث عن الأفضل داخل كل مدرسة وإدارة للمشاركه الفعالة في البطولة والجلوس علي منصة التتويج.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الألعاب الجماعية التربية والتعليم بالجيزة المراحل التعليمية جميع المراحل التعليمية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية

استمع محافظ الجيزة، المهندس عادل النجار، إلى شرح من مديري المديريات حول مجهودات كل منهم في سبيل رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا الأنشطة الخاصة بفعاليات مبادرة السيد رئيس الجمهورية «بداية» بمختلف أنحاء المحافظة، معلنا عن تفعيل منظومة لتقييم عمل مختلف الجهات لضمان التحسين الدائم للعملية التعليمية.

تقليل الكثافات الطلابية بالفصول

وتضمنت المجهودات تمكن مديرية التربية والتعليم من تقليل الكثافات الطلابية بالفصول وتوفير كافة الكتب الدراسية لجميع الطلاب بمختلف المراحل، إلى جانب دعم المدارس بالعدد الكافى من المدرسين بأنظمة التعاقد المختلفة والإستعانة بالكفاءات من المعلمين المحالين للمعاش.

ووجه محافظ الجيزة خلال اللقاء بزيادة فاعلية البرامج والفعاليات المتبعة لتوفير فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة من خلال التنسيق بين مديرية القوى العاملة وجهاز رعاية وتشغيل الشباب.

لقاء أسبوعي المواطنين

كما وجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تخصيص كل منهم ليوم أسبوعيا للقاء المواطنين لبحثهم مشكلاتهم ومتطلباتهم وسرعة البت بها، مشددا على ضرورة الإعلان عن تلك اللقاءات لتمكين الراغبين من عرض المشكلات والطلبات الخاصة بهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، حيث هنأ المحافظ الحضور والمواطنين بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من اكتوبر المجيدة .

 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • جامعة الأزهر تشارك في المؤتمر الأول للقيادات الطلابية الرياضية بجامعة قناة السويس
  • محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: تقييمكم مرتبط بإنجاز ملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة: تقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ملف التصالح ونسب الإنجاز
  • محافظ الجيزة: تقديم كل التسهيلات للجادين في استكمال إجراءات التصالح
  • جامعة الأزهر ترفع قيمة جائزة مسابقة القراءة الحرة إلى 100 ألف جنيه
  • محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة
  • قصص 4 مواهب من داخل دار المسنين.. الحياة تبدأ بعد الستين
  • وزيرا الرياضة والتعليم يدشنان مدرسة الموهوبين الرياضية