شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن  8 سنوات حبس يهدد جماعة أشرار كانت بصدد ترويج 1440 “بريغابريل” ببرج الكيفان، التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الخميس، تسليط عقوبة 8 سنوات حبسا نافذا في حق عصابة مختصة في بيع ترويج المؤثرات .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  8 سنوات حبس يهدد جماعة أشرار كانت بصدد ترويج 1440 “بريغابريل” ببرج الكيفان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 8 سنوات حبس يهدد جماعة أشرار كانت بصدد ترويج 1440...
التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الخميس، تسليط عقوبة 8 سنوات حبسا نافذا في حق عصابة مختصة في بيع ترويج المؤثرات العقلية. باقليم شرقي العاصمة. لمتابعتها بتهمة حيازة المؤثرات العقلية لغرض عرضها على الغير.

وتضم العصابة 4 متهمين موقوفين تم الاطاحة بهم بعد توقيف اثنين منهما على متن سيارة خاصة. التي قدمت من الجنوب الجزائري وتحديدا من ولاية ورقلة. وفي تفاصيل القضية التي كشفتها جلسة المحاكمة، فإن عملية ايقاف المتهمين محل المتابعة. جاء في أعقاب دورة روتينية لرجال الضبطية القضائية لورود معلومات عن تنقل أشخاص. بحوزتهم كمية معتبرة من الممنوعات بصدد ترويجها. وعليه وبعد عملية ترصد تم توقيف السيارة المشبوهة التي كان يقودها المتهم “ط.ب” الذي قدم من ولاية ورقلة. باتجاه مسكن المتهم الرئيسي “ص.ي” الكائن بحي الباخرة المحطمة ببرج الكيفان. وأسفرت العملية بعد التفتيش الجسدي للمتهمين عن العثور عن 66 قرص من نوع ” بريغابريل “بحوزة المتهم ” ص.ي” ، ومبلغ مالي يقدر ب35 الف دج. كما تم حجز كمية ثانية على متن المركبة قدرت كميتها ب870 قرص من نفس النوعية. وكللت تحريات رجال الشرطة بتوقيف متهمين آخرين ، بعد استغلال كشوفات الاتصالات الهاتفية. وفي الجلسة اعترف المتهم الرئيسي ” ص.ي” بأن المؤثرات العقلية التي عثرت بحوزته تخص وموجهة للاستهلاك الشخصي، باعتباره مدمن مخدرات، في حين أنكر علاقته بالكمية التي ضبطت بسيارة المتهم صديقه ” ط.ب” . كما أنكر المتهم الثاني ” ط.ب” علاقته بكيس الممنوعات الذي كان على متن مركبته التي قادها من ورقلة الى العاصمة، ملمحا أن الكيس يخص المتهم الأول ‘” ص.ي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

 8 سنوات حبس يهدد جماعة أشرار كانت بصدد ترويج 1440 “بريغابريل” ببرج الكيفان النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل  8 سنوات حبس يهدد جماعة أشرار كانت بصدد ترويج 1440 “بريغابريل” ببرج الكيفان وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحباط ترويج 8 أطنان دقيق في السوق السوداء

أسفرت أجهزة وزارة الداخلية عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى(8) طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم).

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً: أثار الجدل بالكذب.. تحليل نفسي لعريس الدقهلية بطل واقعة الاختطاف المُزيفة

شرطة النقل تضبط 1572 قضية في 24 ساعة شرطة الكهرباء تضبط 12685 قضية سرقة تيار

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار فقد واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة مُتهمٍ بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة، وذلك لإدانته بتعاطي المخدرات في البساتين.

وتضمن الحكم أيضاً تغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه ومصادرة الجوهرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار، وحضور الأستاذ أحمد النواوي وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أحمد.ع أنه في يوم 25 أكتوبر 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز بقص الإتجار مخدر الحشيش، وبقصد التعاطي جوهري الحشيش والمورفين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها واطمأن لها وجدانها استخلاصاً من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة حاصلها أنه وردت شكاوى من أهالي منطقة البساتين للرائد الضابط بمباحث القسم. 

وتضرر المُبلغون من بعض تجار المواد المخدرة وأعمال البلطجة وفرض السيطرة على قاطني أماكن تواجدهم، فقصدهم لإجراء تجرياته وحينها شاهد المتهم المعلوم له جيداً لسبق ضبطه في بعض القضايا. 

وكان المتهم يقف على إحدى النواصي بمسك بيده سيجارة مشتعلة اشتم منها رائحة احتراق مخدر الحشيش فتوجه إليه ولمشاهدته حاول التخلي عن السيجارة إلا أنه استخلصها من يده وضبطه وتبين أن تبغها اختلط بفتات مخدر الحشيش، وعثر معه على علبة سجائر بها سبعة قطع لمخدر الحشيش.

مقالات مشابهة

  • إحباط ترويج 8 أطنان دقيق في السوق السوداء
  • ترامب يهدد الجامعات الأمريكية التي لا تقمع التظاهرات المتضامنة مع فلسطين
  • بمشاركة عواد وصبحي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك في مران اليوم
  • كتشنر التي كانت تعاكسنا أغرقه الله في بحر الشمال يا خينا: كيف اساء كتشنر إعداد معركة سومي (1916) (1-2)
  • رصد تسرب نفطي بالقرب من مؤخرة السفينة "سونيون" التي هاجمها الحويثون في البحر الأحمر
  • إحباط ترويج أكثر من 100 ألف قرص مهلوس بسيدي بلعباس
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لفنى تركيب مصاعد لإتجاره بالهيروين
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • الكويت: حبس مدرس تربية إسلامية «مصري» 5 سنوات لهتكه عرض طفل
  • قبل محاكمة المتهم بـ هتك عرض طفل.. نستعرض العقوبة المتوقعة