الفن واهله، 2 مليون في أسبوع حمزة نمرة يحقق نجاحًا كبيرًا بأغنية رايق،حقق المطرب حمزة نمرة نجاحًا كبيرًا بأغنية رايق التي تصدرت تريند يوتيوب فور طرحها، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 2 مليون في أسبوع..حمزة نمرة يحقق نجاحًا كبيرًا بأغنية "رايق"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

2 مليون في أسبوع..حمزة نمرة يحقق نجاحًا كبيرًا...

حقق المطرب حمزة نمرة نجاحًا كبيرًا بأغنية "رايق" التي تصدرت تريند يوتيوب فور طرحها، وحققت نسب مشاهدة عالية، حيث كسرت حاجز الـ 3مليون في أسبوع واحد من طرحها.

تفاصيل أغنية رايق

احتلت الأغنية المرتبة الثالثة في تريند يوتيوب، وتم تصويرها في اليونان تحت إدارة المخرج مصطفى السولي،وهى من كلمات محمود فاروق، ألحان أندريه مينا وحمزة نمرة، توزيع ومكساج أندريه مينا.

كلمات الأغنية

مش فارق مين عليا ولا فارق مين معايا

ولا فارق مين سابقني ولا فارق مين اللي ورايا كان صاحب ولّا عشرة  كان أ صلي ولّا قِشرة

كات أوضة ولا فيلّا كان شايب ولّا بصرة رايق رايق رايق رايق وتقيل وراسي

وعايشلي دور مقاسي رايق رايق رايق    راصص الكراسي لحبايبي بس وناسي

ولا بتعب في الغياب ولا بفرح بالمدد ولا بادخل في اكتئاب ولا بقلق م الحسد

مش هفتح باب يدايق  ولإن مزاجي رايق  لا هشارك  في المسابقة ولا عايز حتى اسابق

لأول مرة..حمزة نمرة بألبوم صيفي

تحدث حمزة نمرة عن أول مرة له في طرح ألبوم صيفي، مشيرًا أن هذا تحدي بالنسبة له، وكشف خريطة عمل الألبوم وهى فكرة طرح أغنية أو أثنين كل يوم اربعاء في تمام السابعة مساءً

ما هي تفاصيل ألبوم حمزة نمرة؟ 

كما كشف حمزة نمرة لجمهوره تفاصيل الألبوم المنتظر بتوضيح اسم ومعاد ظهور كل أغنية من أغانيه، ويعتبر أحد أطول ألبوماته الموسيقية يضم 13 أغنية، من بينها "مرايات" و"رياح الحياة" بجانب كليب تم تصويره في بريطانيا مع المخرج العالمي راجا فيردي، الذي أخرج لنجوم عالميين مثل مارشميللو وباسنجر.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 2 مليون في أسبوع..حمزة نمرة يحقق نجاحًا كبيرًا بأغنية "رايق" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون فی أسبوع

إقرأ أيضاً:

نصائح لترشيد ميزانية المنزل.. «حددي أولوياتك بالورقة والقلم»

تحدثت روضة حمزة، أستاذة الاقتصاد المنزلي بجامعة حلوان، عن مجموعة من النصائح لترشيد ميزانية شراء الطعام وتقليل الهدر قائلة إنّ التخطيط بالورقة والقلم أمرا هاما في حالة الرغبة في الحفاظ على ميزانية الشراء، موضحة أنّ التخطيط يجب اتباعه بالتنفيذ والتقييم من خلال تحديد الدخل الشهري أولا وتخصيص جزء معين لشراء الطعام مع ضرورة تجنب تخطي الميزانية المحددة.

لحوم نباتية بديلة للحيوانية

وأضافت «حمزة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ توفير جميع العناصر الغذائية الأساسية المطلوبة خلال الشهر تعد أهم خطوة في العملية الشرائية، مشيرة إلى أنّ العناصر الغذائية الأساسية لم تكن في السلع العالية الثمن، ولكن هناك بدائل للحوم المرتفعة الثمن وتعطي نفس القيمة الغذائية مثل البروتين النباتي بديل الحيواني.

التخطيط الجيد للميزانية

وواصلت، أنّه من الممكن شراء بروتين حيواني والحفاظ على الميزانية في ذات الوقت مثل عمل «كفتة الرز» من اللحم يوفر 3 أضعاف الكمية، لافتة إلى أنّ التخطيط لتوفير الميزانية يتطلب الحصول على جميع العناصر الغذائية بعيدا عن نوعيتها أو مدى احتوائها على بروتين حيواني، ولكن يجب أن تصل إلى نقطة نهائية وهي «القيمة الغذائية».

وتابعت: «يجب تحديد أولويات الاحتياجات مقارنة بالمبلغ المتوفر لدى المشتري، كما يجب الحفاظ على عمل كمية مناسبة من الطعام وتجنب الكميات الكثيرة التي تهدر الميزانية».

مقالات مشابهة

  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • نصائح لترشيد ميزانية المنزل.. «حددي أولوياتك بالورقة والقلم»
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • في أسبوعين فقط..مسلم يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "واحشاك"
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما
  • تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين غسلوا 100 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"
  • الجيش السوداني يحقق انتصارات واسعة ويطبق حصارا شبه كلي على قوات الدعم السريع .. تفاصيل ومبشرات