شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الإعمار حراك لضمان حصول جميع المواطنين على الخدمة المائية، الاقتصاد نيوز بغدادكشفت وزارة الإعمار والإسكان،  الخميس، عن تفاصيل مؤتمر شح المياه والذي من المؤمل عقده يوم 2 من شهر آب المقبل في .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعمار: حراك لضمان حصول جميع المواطنين على الخدمة المائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعمار: حراك لضمان حصول جميع المواطنين على الخدمة...

الاقتصاد نيوز - بغداد

كشفت وزارة الإعمار والإسكان،  الخميس، عن تفاصيل مؤتمر شح المياه والذي من المؤمل عقده يوم 2 من شهر آب المقبل في بغداد.

وقال مدير عام المديرية العامة للماء في وزارة الإعمار والإسكان عمار الجبوري، لوكالة الأنباء العراقية (واع) تابعته "الاقتصاد نيوز"، أن "مؤتمر معالجة شحت المياه في العراق سيعقد يوم 2 من شهر آب المقبل، برعاية رئيس الوزراء وبإشراف وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني ولجنة تنظيمية من الوزارة".

وأضاف، أن "المؤتمر، سيعقد بمشاركة دوائر من إقليم كردستان وباقي المحافظات"، مشيرا إلى أنه "يهدف لتسليط الضوء على أزمة المياه ودور الحكومة لتوفير المياه للمواطنين خاصة وأن الأزمة يمكن أن تستمر لسنوات".

ولفت، إلى أن "مضامين المؤتمر ستركز على فقرات وحوارات تتضمن المعوقات والمشاكل التي تعاني منها شبكات الماء والمجاري وكيفية الاستفادة من تقليل الهدر الموجود في الاستخدام، فضلا عن الاعتماد على أنظمة جديدة للحصول على مصادر مياه جديدة مثل حصاد الأمطار، من أجل ضمان حصول جميع المواطنين بالمناطق الشمالية والجنوبية على نفس المستوى من الخدمة المائية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعمار: حراك لضمان حصول جميع المواطنين على الخدمة المائية وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور فارس بن عايض الهمزاني، بمناسبة حصول بنك الدم المركزي بالمنطقة الشرقية على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية لعام 2023 على مستوى القطاع الصحي بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "الشرقية وردية".. شاحنات الفحص المبكر عن سرطان الثدي في 15 موقعًاعملية نوعية تُعيد البسمة لمريضة بعد 30 عامًا من التشوهوثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الرشيدة - أيدها اللّٰه - للقطاع الصحي وتطوير خدماته، مهنئاً سموه منسوبي فرع وزارة الصحة بهذه الجائزة والتي تساهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم في المنطقة.
وأعرب الدكتور فارس الهمزاني عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود لمبادرات وبرامج فرع وزارة الصحة بالمنطقة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع وزيرا الصحة والإسكان لبحث المشاريع المشتركة
  • وزيرا الصحة والإسكان يبحثان تعزيز سبل التعاون المشترك
  • تضامن عالمي مع غزة.. من الجندي الأميركي بوشنيل إلى حراك الجامعات
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • إسرائيل استهدفت الاتصالات... فيديو لمحطة ارسال خليوي مدمرة في الضاحية الجنوبية
  • مجلس النواب يتابع مشاريع التنمية وإعادة الإعمار
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • الأردن يغلق أجوائه أمام جميع الطائرات.. والجيش يطالب المواطنين البقاء في منازلهم
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”