مسلسل جودر الحلقة 2.. عُرضت منذ قليل الحلقة 2 من مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال، وذلك عبر قناة on.

مسلسل جودر الحلقة 2

بدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل جودر، بذهاب قمر الزمان «محمد التاجي» والد شهرزاد «ياسمين رئيس» إلى مسرور السياف، ليودع ابنته قبل قتلها مثل ما يحدث مع باقي الفتيات لكنه تفاجأ بأن شهرزاد لم يقتلها ومنحها يوم آخر حتى تحكي له حكاية «جودر ابن عمر المصري».

.

واستكملت شهرزاد، حكاية جودر لشهريار، عندما كان يحاول شقيقه الأكبر سالم خنقه لكن يظهر الشيخ عبد الله لينقذه، وتنكر شواهي الساحرة التي تجسده «نور» وذهابها لمحل أولاد عمر المصري المشهور ببيع الأقمشة والتي تدعي أنها تسمي «لايقة» وتطلب من وفا رؤية الرضيع جودر، وتعطيه عجوة ويشعر بعدها أنه فقد وعيه وتم اختطاف جودر ولكنه والدته فاطمة «أيتن عامر»، تتفاجأ بوجوده فى المنزل.

ويأتي سرور السياف، ليأخذ شهرزاد، ليقتلها لكن شهريار، يرفض ويعطيها يوم إضافي حتى تستكمل قصة جودر.

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 2

ويواصل الجمهور البحث عن مواعيد مسلسل جودر الحلقة الثانية، يوميا خلال شهر رمضان، حصريا على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا.

مسلسل جودرأبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًقصة مسلسل جودر لياسر جلال.. تعرف على أبطاله ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 1 والقنوات الناقلة

مسلسل جودر.. ما علاقة كرستوفر لي بالحلقة الأولى؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل جودر أحداث مسلسل جودر تفاصيل مسلسل جودر جودر جودر الحلقة 2 جودر الحلقة الثانية جودر رمضان 2024 جودر مسلسل جودر مسلسل رمضان جودر ياسر جلال قصة مسلسل جودر مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة 2 مسلسل جودر الحلقة الثانية مسلسل جودر رمضان 2024 مسلسل جودر ياسر جلال مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مشاهدة مسلسل جودر ياسر جلال جودر مسلسل جودر الحلقة 2

إقرأ أيضاً:

فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة، على قرار رابطة الأندية استكمال مباراة بيراميدز وسموحة التي لم تكتمل بسبب حريق نشب في استاد الإسكندرية.

بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد فرج عامر: نعلم أن قرار استكمال مبارة بيراميدز وسموحة مخالف للائحة

وقال رئيس نادي سموحة خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"،: "نحن نلتزم بالقوانين واللوائح، لكن فوجئنا أن رابطة الأندية اتخذت قرارا باستكمال باقي المبارة الماضية بنفس ظروف المباراة، بدلا من إعادة المباراة بشكل كامل".

لا جدوى من الجدل في هذا الأمر

وأضاف  رئيس نادي سموحة: " وافقنا على المشاركة في باقي مباراة بيراميدز، ولا جدوى من الجدل في هذا الأمر"، معقبا: "لحريق في يوم مباراة بيراميدز ظرف قهري، ولا يوجد إنسان يرغب في حدوث حريق يوم المباراة".

أصدر نادي بيراميدز بيان للرد على قرار رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بشأن استكمال مباراة الفريق ضد سموحة التى ألغيت بسبب حريق في غرفة التحكم بالإنارة باستاد الإسكندرية.

وذكر بيراميدز في بيانه: "يبدي نادي بيراميدز اندهاشه من القرار الغريب والمخالف لجميع اللوائح من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة، باستكمال ما تبقى من مباراة الفريق أمام سموحة، بنفس الظروف القائمة خلال المباراة التي تم إلغاؤها بقرار من الرابطة سلفا، وما زاد التعجب من القرار، أنه تم إرساله والإعلان عنه رسميا قبل موعد اللقاء بـ24 ساعة فقط!".

وأضاف: "وفوجئنا قبل ساعات قليلة عند منتصف الليل، وفي يوم إجازة ثورة 30 يونيو في البلاد، بقرار لجنة المسابقات، وتطالبنا فيه رابطة الأندية بأن نسافر إلى مدينة أخرى لمواجهة منافس مختلف تماما، وتحضيرات مختلفة، قبل 24 ساعة فقط من الموعد المحدد للمباراة، ويبدو أن اتخاذ مثل هذا القرار يشير إلى عدم إدراك أو فهم لأبسط أساسيات الرياضة وصحة اللاعبين وإعدادهم نفسيا وبدنيا والحفاظ على سلامتهم، بعدما قرروا من تلقاء نفسهم في وقت متأخر، سفر الفريق إلى مدينة أخرى تبعد 200 كم عن القاهرة، لخوض لقاء أمام فريق آخر، في ظروف مختلفة، دون مراعاة للأعمال التنظيمية واللوجيستية، من وسائل نقل، وحجز فنادق، وملاعب تدريب، ووسائل استشفاء، وتجهيزات غذائية وطبية وأمنية، يتم تجهيزها مسبقا، وهو ما يؤثر بالسلب على كل الاستعدادات الطبيعية لأي مباراة".

وتابع: "بل إن القرار يشير إلى عدم إدراك أو فهم لحجم التأثير السلبي على القيمة التجارية للدوري المصري، وضرب ثقة المستثمرين والرعاة في صناعة كرة القدم المصرية، سواء بالدخول إليها أو المضي قدما في الاستثمار بها".

مقالات مشابهة

  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • الرطوبة تتجاوز 90 %.. الأرصاد تكشف أسباب اختفاء الشمس في الصباح (فيديو)
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • ياسر القحطاني: ‏هدف فرنسا غير صحيح والخطأ على ساليبا.. فيديو
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)