تحدث الفنان علاء مرسي، عن علاقته بالنجم الراحل علاء ولي الدين، والتي لخصها في مقولة «بعد علاء المولد انفض»، مؤكدًا: «أنا وعلاء عايش كنت بنسى إني متجوز، علاء أولًا بعد كدة أي حد».

وأكد مرسي خلال لقائه مع برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أن علاء ولي الدين، أدى كثيرًا دور الناصح الأمين في حياته، حيث كان دائمًا ينصحه في اختيار أعماله والمكانة التي يجب أن يكون فيها، قائلًا: «لو علاء موجود كان فيه حاجات كتير هتتغير».

وأضاف مرسي أن علاء ولي الدين هو سبب التقاء الأصدقاء محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وحتى الجيل الذي ظهر بعدنا كان علاء يتبناهم، مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا ورامز جلال ومحمد سعد، وبعد وفاته لم نعد نلتقي مثل السابق، وحين نلتقي دائمًا تجدنا نقول: «فينك ياعم وحشتني».

وقال مرسي إن وفاة علاء ولي الدين كانت لحظة انكسار شديدة، تشبه لحظة انكساري مع أمي، وشعرت وقت وفاة علاء أنه لم تعد الحياة لها داعي، مضيفًا: «بعد علاء وأمي كويس إني قادر أتكلم معاكم دلوقتي».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علاء مرسي علاء ولي الدين منى عبد الوهاب برنامج ع المسرح علاء ولی الدین

إقرأ أيضاً:

محمد علي يكتب: إلى من رحلت وتركتني

في الذكرى الرابعة لرحيل والدتي، يعتلي الحزن كل جوانب حياتي. أشعر بفقدها في كل لحظة، وكأنها لم تغادر قلبي أبدًا. تمضي الأيام، لكن الألم يبقى حادًا كما لو كانت وفاتها في الأمس.

يظل يوم رحيلها حاضرًا في ذاكرتي، لا تفارقني تلك اللحظات الأخيرة وذكرياتنا الجميلة. كان رحيلها صدمة كبيرة، ولا تزال الفجوة التي خلفتها كبيرة وعميقة.

في هذه الذكرى، يغمرني شعور بالحنين لكل ما كنت أشتاق إليه منها. أفتقدها كثيرًا، لضحكتها الدافئة ونصائحها الحكيمة ودفء حضنها الذي كان يشفي كل جرح في قلبي. كانت لي ملجأ وسند، ومع رحيلها شعرت وكأن جزءًا كبيرًا مني رحل معها.

أحاول دائمًا أن أتذكر اللحظات الجميلة التي عشتها معها، لكن الحزن يأتيني باستمرار ليذكرني بما فقدت. لا يمكن لأي شيء أن يعوض غيابها، ولن يمكن لأي شخص أن يحل محلها.

أمضي الأيام متذكرًا حكمتها وصبرها، وأشعر بالامتنان لكل ما علمتني إياه. لكن الألم لا يزول، والشوق إليها لا يتلاشى. رحيلها ترك فراغًا لا يمكن ملؤه، وجعلني أدرك مدى غنى حياتي بوجودها.

في هذه الذكرى الحزينة، أدعو لها بالرحمة والمغفرة، وأتمنى أن تكون روحها في سلام وراحة. ستبقى دائمًا في قلبي، وذكراها ستبقى حية معي، تذكرني بالحب الذي لا ينضب والفقد الذي لا يعوض.

مقالات مشابهة

  • ظهور مثير للشاب الجزائري بعد احتجازه لمدة 27 عاما.. كيف تغيرت ملامحه؟
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • صلاح خاشقجي: الأزمات عابرة والسوق في نمو دائم.. فيديو
  • خاص.. وليد توفيق يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة "ببعت السلام" ويوجه رسالة لغزة والوطن العربي (حوار)
  • عضو القومي لحقوق الإنسان: قرارات حل أزمة الكهرباء تضمن تلبية حاجات المواطن
  • وفاة طبيعية.. تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مسكنها في الدقي
  • ألفت إمام: وفاة والدتي كانت صادمة وتأثرت بفقدانها
  • قصة 3 أيام غيرت وجه مصر
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • محمد علي يكتب: إلى من رحلت وتركتني