شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن منظمة التعاون الإسلامي تُقدم بيانات خطية لمحكمة العدل الدولية، المناطق_واس قدمت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بيانات خطية إلى محكمة العدل الدولية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منظمة التعاون الإسلامي تُقدم بيانات خطية لمحكمة العدل الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منظمة التعاون الإسلامي تُقدم بيانات خطية لمحكمة...

المناطق_واس

قدمت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بيانات خطية إلى محكمة العدل الدولية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية، تبعًا لتكليف الجمعية العامة هذه المحكمة بتقديم رأي استشاري بهذا الخصوص.

وأشارت المنظمة في هذه البيانات بالخصوص إلى أن السياسات والممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة تمثل انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان التي يكفلها القانون الدولي، مؤكدة أن الاحتلال الاستعماري الإسرائيلي للأرض الفلسطينية هو احتلال غير شرعي ويخالف القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، ويجب أن يتوقف فورًا.

وجددت المنظمة في هذه الوثيقة التأكيد على دعمها المطلق والثابت لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة بما فيها حقه في تقرير المصير والعودة، وتجسيد قيام دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منظمة التعاون الإسلامي تُقدم بيانات خطية لمحكمة العدل الدولية وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية

استقبل معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي، وزير الصحة اليوم سعادة الدكتورة حنان بلخي، المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بشرق المتوسط، وذلك في إطار مشاركتها في المؤتمر العماني الأول للمدن الصحية بمحافظة ظفار.

ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين سلطنة عمان ومنظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى أولويات العمل المشترك ضمن استراتيجية التعاون القُطري لتحقيق الأهداف الصحية والتنموية المشتركة.

حضر اللقاء سعادة الدكتور سعيد بن حارب اللمكي، وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، وسعادة الدكتور أحمد بن سالم المنظري، وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتنظيم الصحي، إلى جانب وفد من منظمة الصحة العالمية برئاسة الدكتور جان جبور، ممثل المنظمة بسلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي وفدًا من مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة
  • بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
  • إنشاء قاعدة بيانات موحدة تضم الجمعيات الأهلية بالدقهلية
  • العسكري يشارك في وضع معايير النزوح والهجرة مع منظمة الهجرة الدولية
  • في ذكرى حكم محكمة العدل الدولية بأحقية مصر في «طابا».. كواليس الدفاع المصري في إثبات حقها واسترداد كامل أراضيها بالحرب والسلام والمفاوضات
  • اليوم.. ذكرى حكم "العدل الدولية" بأحقية مصر في "طابا"
  • منظمة التعاون الإسلامي تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • «التعاون الإسلامي»: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر منظمة الدولية للمشغلين النوويين
  • «التضامن» تبحث التعاون في برامج التمكين الاقتصادي مع منظمة العمل الدولية