قام حساب دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بإرسال رسالة مفاجئة إلى مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، قبل مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الكاف يوجه رسالة خاصة لـ مصطفى شوبير

في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، أشاد الحساب بأداء شوبير وأمان الله مميش، حارس مرمى الترجي التونسي، في المسابقة هذا الموسم، مُشيرًا إلى أنهما "حُراس المستقبل" بأداء مميز.

حُراس المستقبل ????

أداء مميز من أمان الله مميش ومصطفى شوبير في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم! ????????????????#TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/OGR5G9H2Gh

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية ???? (@CAFCLCC_ar) March 27، 2024

ومن جانبه، يستعد شوبير حاليًا لمواجهة سيمبا التنزاني مع النادي الأهلي، المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ورغم تواجده في قائمة منتخب مصر لبطولة كأس عاصمة مصر، إلا أنه تم استبعاده من قائمة الفراعنة في مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى شوبير الأهلي سيمبا التنزاني اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم دوري أبطال أفريقيا دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران

أثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو التي أقيمت أمس الأول، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»: «اللي بيقول مفيش مشكلة في موضوع كهربا، أقول له لا، لأن فيه مشكلة مع كهربا، وكولر مضايق منه جدًا».

وأوضح شوبير: «كولر تحدث مع الجهاز المعاون له بعد لقاء فاركو ورد قال لو كهربا كان شارك كبديل هل كان سيشكو من الإصابة أيضًا؟.. ستكون هناك عقوبة سيتم توقيعها على كهربا وفقًا للائحة وهناك حالة غضب تجاه كهربا ولكن مستغرب من موقف كهربا لأنّ موديست سيرحل خلال أيام أو ربما ساعات ولم يتبقَّ سوى وسام أبو علي وكهربا، والأخير قد يحصل على فرصته كاملة».

وأضاف: «ما فعله كهربا خاطئ ولازم ينتظر الفرصة، ومثال على ذلك أفشة كان رجل مباراة الداخلية وسبب فوز الفريق في لقاء الداخلية لأنه اجتهد وانتظر الفرصة ولكن كهربا افتعل أزمة ولا يوجد مبرر لذلك».

شوبير يوجه رسالة تحذير إلى كهربا

واختتم شوبير حديثه: «جماهير الأهلي تساند كهربا دائمًا، لكن أنا بقولوا الأحوال بتتغير لأنّ الجماهير لا تنظر إلا لمصلحة الفريق، ولو استمريت في هذا الأمر لن تجد مساندة الجماهير».

    

مقالات مشابهة

  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • أحمد الحريري: لنحصن بلدنا في مواجهة العدوّ الإسرائيلي
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو