الوطن:
2024-06-29@22:47:38 GMT

«واحد من الناس» يساعد مسنة بمبلغ مالي لتسديد ديونها

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

«واحد من الناس» يساعد مسنة بمبلغ مالي لتسديد ديونها

أجرى الإعلامي عمرو الليثي، جولة في الشوارع ليقابل أرملة وربة منزل تدعى سعدية وتبلغ من العمر 62 سنة، ولديها أولاد، وتحصل على معاش تأمينات بقيمة صغيرة بحوالي 500 جنيه، وتعاني مرضي السكر والضغط المزمنان، واللذان يحتاجان إلى أدوية كثيرة وحقن أنسولين بأسعار عالية.

وقالت سعدية خلال لقائها ببرنامج «واحد من الناس»، والمذاع عبر قناة الحياة، أن المعاش لا يكفيها ولكن رب العالمين موجود ويسترها معها، مضيفة: «ربنا بيسهل الدنيا واللي بيقدر يساعدنا بيساعد، ودائما بقول يا رب متحوجنيش لحد وارزقني وهو بيفرجها عليا».

عمرو الليثي يساعد الحاجة سعيدة بالمال

وقدم لها الإعلامي عمرو الليثي، مبلغ مالي بقيمة 5000 جنيه من برنامج «واحد من الناس»، للحاجة سعدية التي قالت إنها سوف تسدد ديونها بهذا المبلغ، وتدفع فواتير الإيجار والكهرباء والغاز والمياه، ووجهت التحية لـ«الليثي» وأسرة برنامجه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو الليثي واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

“حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي

بيعت أزواج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال الأزرق. أو باللغة الإنجليزية “BLUE SUEDE SHOES”. التي كان يرتديها ملك موسيقى الروك أند رول الأمريكية إلفيس بريسلي. في بداية حياته المهنية، مقابل 141 الف و600 يورو في مزاد علني.

هذا الزوج من الأحذية، الذي قُدر سعر بيعه بما يتراوح بين 100 ألف جنيه إسترليني و120 ألف جنيه إسترليني. كان يرتديه إلفيس بريسلي “في الخمسينيات من القرن الماضي داخل وخارج المسرح”.

وكان المغني قد حصل على حذائه كرمز بعد أن أدى عنوان “Blue Suede Shoes” في ألبومه الأول عام 1956. وهي أغنية لفنان آخر كارل بيركنز، لكنها ستبقى علامة تجارية لملك الروك أند رول. بما في ذلك بعد وفاته عام 1977 عن عمر يناهز 42 عامًا.

“في عام 1958، في الليلة التي سبقت مغادرة إلفيس للجيش (كجزء من خدمته العسكرية). أعطى هذا الحذاء لصديق مقرب، آلان فورتاس، كما يقول مزاد المنازل لشركة Henry Aldrige & Son Ltd.

وتم التحقق من صحة الثنائي من قبل صديق مقرب آخر لإلفيس. هو آلان فورتاس، الذي رافق الفنان في مسيرته المهنية لمدة 22 عاما. والذي يمتلك ما يدعي أنه أكبر مجموعة من الأشياء التي كانت تخص المغني.

مقالات مشابهة

  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • مزاح وبوكيه ورد.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان