شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النواب يقر الحبس والغرامة لمن يستخدم الشبكة المعلوماتية للدعارة والفجور، سواليف أقر مجلس النواب في جلسة برئاسة رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي المادة 14 في قانون الجرائم الإلكترونية والتي .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النواب يقر .

. الحبس والغرامة لمن يستخدم الشبكة المعلوماتية للدعارة والفجور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النواب يقر .. الحبس والغرامة لمن يستخدم الشبكة...

#سواليف

أقر مجلس النواب في جلسة برئاسة رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي المادة 14 في قانون الجرائم الإلكترونية والتي تعاقب كل من استخدم الشبكة المعلوماتية أو تقنية المعلومات أو نظام المعلومات أو أنشأ موقعا إلكترونيا للتسهيل أو الترويج أو التحريض أو المساعدة أو الحض على الدعارة والفجور أو إغواء شخص آخر أو التعرض للآداب العامة بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن (9000) تسعة آلاف دينار ولا تزيد على (15000) خمسة عشر ألف دينار.كما تنص المادة على أنه يعاقب كل من استخدم الشبكة المعلوماتية أو تقنية المعلومات أو نظام المعلومات أو أنشأ موقعا إلكترونيا للغايات المنصوص عليها في الفقرة (أ) من هذه المادة لاستغلال من لم يكمل الثامنة عشرة من العمر أو من هو مصاب بمرض نفسي أو بإعاقة عقلية في الدعارة بالأشغال المؤقتة وبغرامة لا تقل عن (15000) خمسة عشر ألف دينار ولا تزيد على (45000) خمسة وأربعين ألف دينار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النواب يقر .. الحبس والغرامة لمن يستخدم الشبكة المعلوماتية للدعارة والفجور وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس النواب النواب یقر

إقرأ أيضاً:

الجزيرة 360 تطلق برنامجها الساخر الشبكة

أطلقت منصة الجزيرة 360 برنامجها الساخر "الشبكة" الذي يتناول العديد من المواضيع السياسية والاقتصادية والاجتماعية بقالب ساخر يستهدف الجيل الشاب.

ويقدم البرنامج سابقة في العالم العربي من حيث تقديمه كونه أول برنامج عربي ساخر يقدمه مذيعان هما آمنة خندقجي وزياد الشريف، وتعتبر خندقجي أول مذيعة تقدم هذا النوع من البرامج عربيا.

ونجح الشابان آمنة وزياد في استقطاب شرائح عمرية جديدة لهذا النوع من البرامج حيث تؤكد الأرقام أن أغلب المتفاعلين مع البرنامج على منصات التواصل الاجتماعي تحت سن العشرين.

كما يقدم البرنامج في كل حلقة عرضا كوميديا ساخرا لإحدى القضايا ذات التفاعل الواسع في المنطقة، لتسليط الضوء عليها.

وبدأ البرنامج في بث حلقاته على منصة يوتيوب بشكل أسبوعي منذ مارس/آذار الماضي محققا 99 مليون تفاعل على مختلف المنصات، من خلال 23 حلقة.

ويؤكد مقدما البرنامج أنه سيبدأ بث حلقات البرنامج حصريا على منصة الجزيرة 360 ابتداء من غد الأربعاء الموافق 18 سبتمبر/أيلول.

مقالات مشابهة

  • آخرهن "كائن النوتيلا".. سجن 8 فتيات تيك توكرز خلال الـ6 سنوات الماضية
  • نقيب الصحفيين: سندعو كل الأطراف لحوار مجتمعي حول قانون الإجراءات الجنائية
  • نقيب الصحفيين: سندعو كل الأطراف لحوار مجتمعي حول «الإجراءات الجنائية»
  • نقيب الصحفيين: سندعو كل الأطراف لحوار مجتمعي حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • السجن والغرامة بحق الرئيس التنفيذي السابق لـ “ثمار” لعمله ضد مصالح الشركة
  • اليوم.. المحكمة تفصل في قرار حبس الراقصة دوسة
  • مكتب النائب العام..إدانة مسؤولين في بعثة ليبيا لدى أوكرانيا بعقوبة السجن والغرامة
  • الجزيرة 360 تطلق برنامجها الساخر الشبكة
  • «الحرية المصري» يثمن بيان الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • «النواب» يدمج بعض توصيات الحوار الوطني في مشروع «الإجراءات الجنائية»