صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@16:04:34 GMT

كروس.. ينتظر «السيناريو المبهج»!

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ترشيح منتخب جورجيا لـ «جائزة الدولة» بسبب «يورو»! مدرب إسبانيا: هذا الأمر يؤلمني بشدة ويشعرني بالخجل

يجهز ريال مدريد عقداً جديداً لنجم خط وسطه الألماني توني كروس «34عاماً»، بعد أن كان اللاعب يفكر في الاعتزال بنهاية الموسم، وهكذا يستمر «المايسترو» الألماني في «السانتياجو برنابيو» خلال الموسم القادم بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، إذ إنه عاد مؤخراً لمنتخب «المانشافت» الألماني بعد غياب 3 سنوات.


وكانت وجهة نظر كروس دائماً تتلخص في أنه يريد الاعتزال، وهو في قمة عطائه الفني والبدني، ولا يرغب في أن يبقى «حبيساً لدكة البدلاء». ويبدو أنه تلقى تأكيدات وضمانات كافية من جانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، بمنحه الوقت الكافي للعب وإشراكه أساسياً طالما كان سليماً.
وكشفت صحيفة ريليفو النقاب عن أن كروس سيجدد عقده لمدة عام آخر بعد أن شارك هذا الموسم في 38 مباراة بمختلف المسابقات، بينما لايزال يتبقى أكثر من ربع الموسم. وقالت الصحيفة إن كروس يشعر بأن له دوراً مهماً في الفريق، ويلعب مع مدير فني يُجيد توظيف مهاراته وإمكانياته الفنية.
وأضافت أن تجديد عقد كروس مع «الميرينجي» هو «السيناري والمبهج» الذي أسعد جميع «المدريديستا» وكل جماهير «البرنابيو» وأيضاً جميع زملائه في «غرفة الملابس».
ويُعتبر كروس بإجماع الصحف والمواقع الرياضية الإسبانية أفضل لاعب خط وسط في ريال مدريد هذا الموسم بالتساوي مع الأوروجواياني فيدريك فالفيردي، وإن وجوده في الفريق لا غنى عنه ويتأثر الأداء كثيراً في حالة غيابه، لما يتمتع به من تمريرات متقنة وقدرة على ضبط إيقاع المباراة كيفما يشاء، وهو في الوقت الحالي اللاعب الوحيد في الريال القادر على صنع ذلك.
وبدأ توني كروس، المولود في 4 يناير 1990، مسيرته الاحترافية في بايرن ميونيخ «ب» موسم 2007 - 2008، وتم تصعيده للفريق الأول حتى 2014، وتخللها إعارة موسم واحد لباير ليفركوزين، ثم شد الرحال إلى إسبانيا ليلعب لريال مدريد حتى الآن. ولعب كروس لمنتخبات الشباب تحت 17 و19 و21 سنة، وتم تصعيده للمنتخب الأول في 2010. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: توني كروس ريال مدريد يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية كارلو انشيلوتي

إقرأ أيضاً:

نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد

أعلن نادِ سعودي عن تعاقده مع ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد لتدعيم صفوف فريق قبل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي.


وكان ناتشو قد أعلن منذ أيام عن إنهاء علاقته مع ريال مدريد والرحيل عن صفوف العملاق الإسباني بعد قضاء 12 عامًا في صفوف الفريق الأول.

وظهر ناتشو في فيديو دعائي أثناء توقيعه لعقود الانضمام إلى القادسية السعودي، قائلًا: "القادسية أنا قادم".

واستطاع ناتشو الفوز بـ لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي حاملًا للقبين كـ قائد للفريق الأبيض.

وتأهل القادسية إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل 2024-2025، بعدما استطاع الصعود من دوري القسم الثاني في صدارة البطولة.

انتهى الإنتظار.. قائد الأبطال في #القادسية ????????❤️#ناتشو_قدساوي pic.twitter.com/MVi7ccDoax

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) June 27، 2024

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • منتخب الإمارات ينتظر منافسيه في «المرحلة الثالثة» من تصفيات «المونديال»