فرضت الولايات المتحدة يوم الأربعاء عقوبات على موقع الإعلام الإلكتروني "غزة الآن" ومؤسسه مصطفى عياش بزعم "دعمه حركة حماس".

ويقول مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية إنه بعد هجوم 7 أكتوبر الذي شنته حماس، بدأ الموقع المذكور جهودا عبر الإنترنت لجمع التبرعات لدعم الحركة.

@mostafaayyach

وتمتلك قناة "غزة الآن" العربية أكثر من 300 ألف متابع على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" ("تويتر" سابقا)، وعددا كبيرا من المتابعين على منصة "تلغرام".

إقرأ المزيد بعد نشر فيديو جديد.. "نيويورك تايمز" تشكك في إحدى الشهادات حول الاعتداءات الجنسية في 7 أكتوبر

وتشمل العقوبات شركتي "القريشي إجزكوتيفز" و"آخرة المحدودة"، ومديرهما عظمة سلطانة، حيث يُزعم أنهما شاركتا في جهود متعددة لجمع التبرعات إلى جانب "غزة الآن".

وتم فرض العقوبات بالتعاون مع مكتب تنفيذ العقوبات الخارجية في المملكة المتحدة.

وقال وكيل وزارة الخزانة الأمريكي بريان نيلسون، في بيان، إن الولايات المتحدة وشركاءها "سيواصلون الاستفادة من أدواتنا لتعطيل قدرة حماس على تسهيل المزيد من الهجمات".

وتمنع العقوبات الوصول إلى الممتلكات والحسابات المصرفية الأمريكية وتمنع الأشخاص المعينين من التعامل مع الأمريكيين.

المصدر: أ ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية تل أبيب تويتر تيليغرام حركة حماس صحافيون طوفان الأقصى عقوبات اقتصادية قطاع غزة كتائب القسام مساعدات إنسانية منصة إكس مواقع التواصل الإجتماعي واشنطن وسائل الاعلام وفيات غزة الآن

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة برواتب تصل لـ25 ألف جنيه.. قدم الآن

أعلن موقع «فرصنا» عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة في إحدى شركات القطاع الخاص العالمية، العاملة في مجال الغذاء، وذلك للعمل في مجال إدارة العمليات «operations manager»، بالجيزة، مقابل توفير رواتب مجزية تصل إلى 25 ألف جنيه.

مسؤوليات الوظيفة

وأوضحت الشركة أنه يجب أن يتمتع مدير العمليات بتنظيم عالٍ وقدرة على التعامل مع مهام متعددة بشكل متزامن مع أخذ دور قيادي في المؤسسة، ويلعب المدير دورًا حيويًا في إدارة العمليات اليومية من خلال إعداد ومعالجة جميع الطلبات الواردة والصادرة، بالإضافة إلى التواصل مع العملاء، ومن أبز المسؤوليات التي تقع على عاتقه:

تحقيق ميزانية تأجير السيارات والليموزين. إدارة العمليات بما في ذلك المركبات، الموظفين، السائقين، والإجراءات اللوجستية. التعامل مع العملاء «شركات وأفراد». التعامل مع طلبات أو شكاوى العملاء. إدارة العمليات بدون أخطاء. متطلبات الوظيفة خبرة 10 سنوات في نفس المجال. العمر من 35 إلى 45 عامًا.

المهارات والمؤهلات الحصول على مؤهل عالٍ. مهارات إدارية ممتازة. مهارات تواصل قوية. تنظيم عالي. القيادة والعمل الجماعي. الالتزام. القدرة على التعامل مع مهام متعددة. مهارات إدارة الوقت. مميزات الوظيفة

توفر الوظيفة الشاغرة تأمينات اجتماعية للملتحقين بها، بالإضافة إلى توفير رواتب تبدأ من 15 ألف حتى 25 ألف جنيه.

التقديم على الوظيفة

يمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على موقع «فرصنا» من وظائف خالية ثم الضغط على «تقدم للوظيفة»، وإدخال البيانات المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • مفوضية اللاجئين بمصر: نسعي لجلب المزيد من التبرعات لدعم وتأمين الحماية للاجئين والمهاجرين
  • الولايات المتحدة ترسل المزيد من القوات والطائرات الحربية إلى الشرق الأوسط لمواجهة إيران
  • وظائف شاغرة برواتب تصل لـ25 ألف جنيه.. قدم الآن
  • شكوك إسرائيلية متزايدة حول مصير السنوار.. هذه رسائل هاليفي (صورة)
  • الأمم المتحدة: توسيع إسرائيل للحرب لن يجلب سوى المزيد من النازحين والمعاناة للمدنيين
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور؟
  • صورة النصر المزعوم لنتنياهو وهاريس
  • أرتفاع عدد قتلى أعصار هيلين الى 63 بعد أمتداد الفيضانات إلى المزيد من الولايات وتسجيل خسائر بقيمة 95 مليار في الولايات المتحدة
  • "أكسيوس": إسرائيل تطلب من الولايات المتحدة ردع إيران بعد اغتيال زعيم حزب الله