شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تصاعد أزمة الشحات بعد دخول والدة الشيبي المستشفى، تصاعدت وتيرة أزمة  اعتداء حسين الشحات  لاعب الأهلي على المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز .حيث  تعرض الشيبي لصدمة وتأثر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصاعد أزمة الشحات بعد دخول والدة الشيبي المستشفى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصاعد أزمة الشحات بعد دخول والدة الشيبي المستشفى

تصاعدت وتيرة أزمة  اعتداء حسين الشحات  لاعب الأهلي على المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز .

حيث  تعرض الشيبي لصدمة وتأثر بقوة بعد علمه بدخول والدته المستشفى على خلفية الحادث  خوفًا عليه بعد واقعة الأحد الماضي.

 حيث قرر الشيببي عدم التنازل عن قضيته ضد حسين الشحات واتخاذ بعض الإجراءات القانونية التي تدعم موقفه في القضية.

واعتدى حسين الشحات بالصفع والسب على محمد الشيبي، عقب المباراة التي جمعت الأهلي وبيراميدز، الأحد الماضي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كانت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، قررت إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه  للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصاعد أزمة الشحات بعد دخول والدة الشيبي المستشفى وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

أستاذ جراحة تجميل: التعرض لأشعة الشمس 10 دقائق يوميا يقوي عظام الأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أسامة الشحات أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب في جامعة الأزهر، إنّ أشعة الشمس في فصل الصيف قد تكون مضرة أو مفيدة، وبالتالي يجب التعرض إليها لفترات معينة في توقيتات مناسبة.
وأضاف الشحات في مداخلة هاتفية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية،اليوم الخميس: «من الساعة العاشرة صباحا إلى الرابعة عصرا، نتحدث عن وقت الذروة، ولا يجب أن نتعرض فيها للشمس لأن كثافة الأشعة المضرة أعلى، وهي الأشعة فوق البنفسجية». 
وتابع أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب في جامعة الأزهر: «نحتاج من 10 إلى 15 دقيقة يوميا للتعرض لأشعة الشمس، وذلك قبل الساعة العاشرة صباحا أو بعد الساعة الرابعة عصرا، إذ تكون كثافة الأشعة المضرة ضعيفة ونحن نحتاجها بكل الأعمار». 
وواصل: «الطفل يحتاج إلى تعريض قدميه وذراعيه للشمس يوميا لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة، لأن بعض الطبقات الجلدية بها فيتامين د غير نشط تحتاج إلى تنشيطها وبعد التنشيط يتم تكوين الكالسيوم الذي يقوي العظام». 
 

مقالات مشابهة

  • غوتيريش يحذر من حرب واسعة مع تصاعد المواجهات بين حزب الله والاحتلال
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • تصاعد الخلافات بين حزب الإصلاح والحكومة اليمنية بسبب محمد قحطان
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • أستاذ جراحة تجميل: التعرض لأشعة الشمس 10 دقائق يوميا يقوي عظام الأطفال
  • أستاذ جراحة تجميل: أشعة الشمس بها فيتامين «د» يقوي عظام الأطفال