شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الداخلية تصدر تنويهاً يخص الفاحصين والمفسوخة عقودهم، السومرية نيوز – أمنأصدرت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، تنويهاً يخص الفاحصين والمفسوخة عقودهم والمستقيلين، فيما وجهت دعوة لهم.وذكرت .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية تصدر تنويهاً يخص الفاحصين والمفسوخة عقودهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية تصدر تنويهاً يخص الفاحصين والمفسوخة عقودهم
السومرية نيوز – أمنأصدرت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، تنويهاً يخص الفاحصين والمفسوخة عقودهم والمستقيلين، فيما وجهت دعوة لهم. وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه "تم إرسال رسائل نصية للفاحصين والمفسوخة عقودهم والمستقيلين تدعوهم إلى الالتحاق بمعسكرات التدريب للوجبة الأولى فقط".

وأضافت: "سيتم تبليغ الوجبات المتبقية تباعاً".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية تصدر تنويهاً يخص الفاحصين والمفسوخة عقودهم وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

"إكسترا نيوز" : الدبلوماسية المصرية تلعب دورا مهما في مرحلة ما بعد إسكات البنادق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "إكسترا نيوز"، عبر شاشتها تقريرًا لها حمل عنوان: "الدبلوماسية المصرية العريقة تلعب دورا مهما في مرحلة ما بعد إسكات البنادق".

وأضاف التقرير، أن نصر أكتوبر عام 1973، شكّل نقطة تحول حاسمة وكان ملحمة تاريخية غيرت الواقع وشكلت المستقبل، فهي ملحمة جسدت قدرة المصريين على استقراء الواقع والرؤية طويلة الأجل والتي تأسست على قدرة الدولة على استشراف المستقبل والاستناد إلى شرعية الحرب من أجل السلام.

وأوضح ، أنه بعد انتصار الجيش المصري واسقاط أسطورة اسرائيل التي لا تقهر واصلت الدبلوماسية المصرية المعركة بالأمم المتحدة وكذلك مع وسائل الإعلام الأمريكية بانتقاد انحياز الولايات المتحدة ومساندتها للاحتلال وبإبراز أن غرض مصر هو تحرير الأرض.

وأكد التقرير، أن الدبلوماسية المصرية العريقة لعبت دورًا مهمًا في مرحلة ما بعد اسكات البنادق حيث تم الإعداد للزيارة التاريخية للرئيس الراحل محمد أنور السادات إلى القدس في نوفمبر 1977 في خطوة مبهرة أدت إلى كسر الجمود في الموقف الإسرائيلي وترتب عليها انسحاب إسرائيل لاحقا بموجب اتفاقية السلام في مارس 1979.

وتابع: "في المفاوضات قام الدبلوماسي المصري بدور بطولي حينما خاض مفاوضات شاقة مع المفاوض الاسرائيلي حتى تحقق الهدف المنشود باستعادة آخر شبر من أرض سينا ورفع العلم المصري على طابا، حيث شاركت في المفاوضات نخبة من كفاءات دبلوماسية وقانونية وتاريخية وعسكرية لاثبات أحقية مصر في أرضها".

مقالات مشابهة

  • الباب مفتوح للرحيل..الأهلي يحدد جلسة مع الشناوي وبعض اللاعبين بعد مباراة العين
  • الأهلي يجدد عقد الشناوي في هذا الموعد
  •  الأهلي يعقد جلسة مع الشناوي وعدد من اللاعبين بعد مباراة العين لتجديد عقودهم
  • كريبتو نيوز بيتكوين: ليبيا دولة مستهدفة لتعدين العملات لرخص تكلفة كهربائها
  • «إكسترا نيوز» تستعرض دور فناني مصر في حرب أكتوبر المجيدة
  • ميركاتو استثنائي لفرق مونديال 2025 الفيفا لأندية كأس العالم لهذا السبب
  • «إكسترا نيوز»: قوى مصر الناعمة كانت رفيق الوطن في رحلة نصر أكتوبر
  • «إكسترا نيوز»: ملحمة أكتوبر 73 مواجهة غيرت مفاهيم العسكرية
  • إكسترا نيوز: قوى مصر الناعمة.. رفيق الوطن في رحلة النصر
  • "إكسترا نيوز" : الدبلوماسية المصرية تلعب دورا مهما في مرحلة ما بعد إسكات البنادق