شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جلسة بين مسئولي الجونة وعلاء عبد العال تحسم موقفه من تدريب الفريق بالموسم الجديد، 02 18 م الخميس 27 يوليو 2023 علاء عبد العال عقد مسئولو فريق الجونة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلسة بين مسئولي الجونة وعلاء عبد العال تحسم موقفه من تدريب الفريق بالموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلسة بين مسئولي الجونة وعلاء عبد العال تحسم موقفه من...

02:18 م | الخميس 27 يوليو 2023

علاء عبد العال

عقد مسئولو فريق الجونة جلسة مع علاء عبد العال، المدير الفني الحالي لفريق الداخلية، من أجل التفاوض معه على تدريب النادي الساحلي بالموسم الكروي الجديد 2023-2024، بعدما صعد الجونة للدوري الممتاز.

ووفقا لما ذكره مصدر في الجونة خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» فإن إدارة الجونة تحدثت إلى علاء عبد العال في جلسة خاصة، لبحث إمكانية توليه مهمة تدريب الفريق والرحيل عن الداخلية في الموسم الجديد.

الجونة يتفاوض مع علاء عبد العال على قيادة الفريق 

وأشار المصدر في تصريحاته أن مسئولي الجونة تفاوضوا مع عبد العال على كافة تفاصيل التعاقد، من حيث المدة والمقابل المادي، إلا أم مدرب الداخلية الحالي لم يوقع على عقود تدريب الجونة، حتى الآن.

الجونة يبحث عن مدير فني قبل انطلاق الموسم الجديد

ويسعى الجونة، في الوقت الحالي، للتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق الساحلي في الموسم الجديد، خلفا للراحل أحمد مصطفى بيبو الذي قاد الفريق للدوري الممتاز.

يذكر أن علاء عبد العال قاد فريق الداخلية للاستمرار في بطولة الدوري الممتاز، بعدما قاد الفريق فى 19 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 6 مباريات، علما بأنه تولى قيادة العديد من الفرق في الدوري الممتاز ومنها الداخلية وإنبى وإيسترن كومباني وطلائع الجيش.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسة بين مسئولي الجونة وعلاء عبد العال تحسم موقفه من تدريب الفريق بالموسم الجديد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، في القاهرة اليوم، جلسة مباحثات رسمية.
وأكد سموه في بداية الجلسة أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة.
وجرى خلال الجلسة بحث مسارات التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، وسبل تطويرها في مجالات مكافحة الجريمة بصورها كافة، وتعقب مرتكبيها، والتصدي لشبكات تهريب المخدرات الدولية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر جلسة المباحثات وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، والمدير العام لمكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، والمدير العام لمكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، والمدير العام لحرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، ونائب وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء عبدالله بن فهد الفارس، والمدير العام للشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، ومدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب.

مقالات مشابهة

  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • وزير الداخلية ونظيره المصري يعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • وزير الداخلية ونظيره المصري يبحثان تطوير مسارات التعاون الأمني
  • تدريب موظفي الداخلية على "الإدارة المثلى للموازنات المالية"
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يعقد جلسة مباحثات رسمية مع وزير الداخلية المصري
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودي
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحاثات مع نظيره السعودي (صور)
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • «مدارس النيل»: تدريب 1286 معلما استعدادا للعام الدراسي الجديد