شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن حوار مشرف دار إيواء بود مدني لـ التغيير لم يصلنا أي دعم من مفوضية العون الإنساني، 160; أجرت التغيير حواراً مع مشرف دار إيواء مدرسة ود مدني الفنية النسوية بولاية الجزيرة هيثم عبدالمنعم محمد أحمد حول الأوضاع بالمعكسر وأحوال .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «حوار» مشرف دار إيواء بود مدني لـ «التغيير» : لم يصلنا أي دعم من مفوضية العون الإنساني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«حوار» مشرف دار إيواء بود مدني لـ «التغيير» : لم...

  أجرت «التغيير» حواراً مع مشرف دار إيواء مدرسة ود مدني الفنية النسوية بولاية الجزيرة هيثم عبدالمنعم محمد أحمد حول الأوضاع بالمعكسر وأحوال النازحين وكشف هيثم أن الدعم من الجهات الرسمية معدوم منذ تسجيل المدرسة بمفوضية العون الإنساني. وقال هيثم إن المعسكر يعاني من العديد من المشاكل اهمها شح المياه وغيرها من النقاط التي تحدث …

«حوار» مشرف دار إيواء بود مدني لـ «التغيير» : لم يصلنا أي دعم من مفوضية العون الإنساني صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «حوار» مشرف دار إيواء بود مدني لـ «التغيير» : لم يصلنا أي دعم من مفوضية العون الإنساني وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأردن يدين استمرار إسرائيل في استهداف مراكز إيواء النازحين الفلسطينيين بقطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدانت الخارجية الأردنية استمرار إسرائيل في استهداف مراكز إيواء النازحين الفلسطينيين بقطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية".

وقالت الخارجية الأردنية، أن الهجمات الإسرائيلية المتكررة على المرافق الإنسانية ومراكز الإيواء تعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وجدد دعوته للمجتمع الدولي، وخاصةً مجلس الأمن، إلى ضرورة اتخاذ خطوات فورية وحازمة لوقف هذه الجرائم، وتوفير حماية دولية للمدنيين الفلسطينيين، مؤكداً أن الصمت الدولي يشجع إسرائيل على الاستمرار بارتكاب المزيد من الجرائم ويزيد من معاناة الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • بغداد.. جثة مجهولة تحت جسر الجادريّة ومشاجرة مسلحة تنتهي بإصابة مدني في العلاوي
  • تصفية مواطن بطريقة بشعة على يد مشرف حوثي بتعز
  • السودان: الأبيض تستقبل مساعدات إنسانية من برنامج الغذاء العالمي
  • "التربية" تنظم "البرنامج التعريفي للمشرفين التربويين"
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال على مركز إيواء في غزة
  • الأردن تدين استمرار إسرائيل في استهداف مراكز إيواء النازحين في غزة
  • الأردن يدين استمرار إسرائيل في استهداف مراكز إيواء النازحين الفلسطينيين بقطاع غزة
  • استشهاد 14 فلسطينياً في قصف مركز إيواء للأونروا وسط غزة
  • قرابة 146 ألف مسجل في الانتخابات البلدية
  • اجتماع في النيل الأبيض يبحث أوضاع المتأثرين بالحرب