يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفريق سيمبا التنزاني في السادسة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، في قاعة الاجتماعات في استاد بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، بحضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومندوبي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم الحكام.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع من الأهلي الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

 

ويشهد الاجتماع التأكيد على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة، والاتفاق على الزي الذي يرتديه الفريقان، وموعد الوصول لأرض الملعب، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة. 

ووصلت بعثة الفريق برئاسة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، إلى تنزانيا ظهر اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني مساء يوم الجمعة باستاد بنجامين مكابا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره باير ليفركوزن الألماني مساء اليوم الثلاثاء الموافق مطلع شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويحتضن ملعب "باي أرينا"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي إي سي ميلان وباير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مواعيد أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بورنموث يفوز على ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ميلان وباير ليفركوزن اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 4HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق