بعد تحقيقه نجاحاً ملحوظاً فى نسخته الأولى بالدمام العام الماضى، وفى إطار استراتيجية الدولة المصرية نحو التوسع فى الاستثمار داخل القطاع العقارى بالتعاون مع المملكة العربية السعودية، أعلن تحالف فينكس الدولى عن تنظيم النسخة الثانية من «THE ICON SHOW»، معرض العقارات المصرية الأكبر، بفندق بارك حياة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك خـلال الـفـتـرة الممتدة من 9 حتى 11 مايو 2024.

 

وتضم النسخة الثانية أكثر من ١٢ عارضا من كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر والتى تقدم فرص استثمار عقارى غير مسبوقة فى مختلف انحاء القطر المصرى كالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومستقبل سيتى ومدينة العين السخنة ومنتجعات العلمين الجديدة ورأس الحكمة والشيخ زايد وغيرها، حيث يضم المعرض فرصا استثمارية كبرى لأكثر من ١٥٠ مشروعا عقاريا لمختلف الوحدات «سكنية وادارية و فيلات ووحدات ترفيهية».

وفى هذا السياق، قال السيد أحمد الشيخ، المتحدث باسم التحالف فى القاهرة: «إن إقامة معرض «THE ICON SHOW» تأتى تماشياَ مع توجه استراتيجية الدولة المصرية نحو تعزيز تصدير العقار المصرى إلى الأسواق الخارجية، ومنها السعودية لفتح آفاق جديدة للاستثمار فى مصر وتقديم حلول تسويقية حقيقية وناجحة، وذلك من خلال طرح وحدات سكنية تلبى احتياجات عملائها فى السعودية والمصريين المقيمين فى الخارج».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النسخة الثانية من نسخته الأولى مدينة جدة

إقرأ أيضاً:

دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء

بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يفتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، غداً الثلاثاء، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي تحت شعار "في طليعة الاستدامة"، على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستعرض 2800 شركة من 65 دولة خلال المعرض أحدث تقنياتها وابتكاراتها ومشاريعها في مجالات الطاقة والمياه والتنمية الخضراء والاستدامة وإزالة الكربون والتنقل الأخضر والهيدروجين الأخضر والأمن السيبراني والرقمنة والمدن المستدامة والمباني الخضراء وغيرها من القطاعات ذات الصلة. ويتضمن المعرض 21 جناحاً دولياً من جميع أنحاء العالم.
إلى جانب ذلك، تتضمن الدورة السادسة والعشرون من "ويتيكس" منطقة التنقل الأخضر، منتدى آفاق مستقبل الطاقة، ومنطقة الصحة والسلامة. وتنظم الهيئة على هامش المعرض عدداً كبيراً من الندوات والجلسات النقاشية المتخصصة بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، حول أهم الموضوعات التي ترسم ملامح مستقبل أكثر استدامة.

ويشهد المعرض أيضاً عقد العديد من اللقاءات بين الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمستثمرين عبر خدمة لقاءات الأعمال (B2B) وخدمة الاجتماعات بين الشركات والجهات الحكومية (B2G).

أحمد بن سعيد يفتتح غداً فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي في مركز #دبي التجاري العالمي بمشاركة 2800 شركة من 65 دولة. ويقام "ويتيكس" بالتزامن مع الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي… pic.twitter.com/5Y0W5ATuJa

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 30, 2024 القمة العالمية للاقتصاد الأخضر

ويقام "ويتيكس" بالتزامن مع الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي ستعقد يومي 2 و3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعایة من الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وينظمها المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وھیئة كھرباء ومیاه دبي، والمنظمة العالمیة للاقتصاد الأخضر. وتناقش القمة عدداً من المحاور الرئيسية تشمل إزالة الكربون وأهداف الحياد الكربوني؛ ودفع عجلة الطاقة النظيفة؛ والتمويل المناخي؛ والاقتصاد الدائري؛ والسياسات والأطر التنظيمية؛ واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التغير المناخي؛ ودور الشباب في العمل المناخي؛ والغذاء والمياه.
ويمكن التسجيل لحضور "ويتيكس" خلال الموقع الإلكتروني https://www.wetex.ae/Registration

مقالات مشابهة

  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية
  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • انطلاق المرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين
  • اختتام أولى فعاليات النسخة الثانية من "ملتقى النقد السينمائي"
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق