شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ليبيا تعزي المملكة في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية، أعربت دولة ليبيا، عن خالص التعازي والمواساة إلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليبيا تعزي المملكة في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليبيا تعزي المملكة في استشهاد طاقم إحدى طائرات...

أعربت دولة ليبيا، عن خالص التعازي والمواساة إلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية في بيان لها، تعاطف وتضامن دولة ليبيا حكومة وشعباً مع المملكة العربية السعودية في هذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهما من الشهداء الأبرار.

إقرأ أيضًا:

الإمارات تتضامن مع المملكة وتعزي في ضحايا طائرة القوات الجوية

الدفاع: سقوط طائرة مقاتلة خلال مهمة تدريبية بخميس مشيط واستشهاد طاقمها

ليبيا تعزي المملكة في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليبيا تعزي المملكة في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تايمز أوف مالطا: أبيلا شدد على وجوب انسحاب كافة القوات الأجنبية من ليبيا

ليبيا – نقل تقرير إخباري لصحيفة “تايمز أوف مالطا” المالطية الناطقة بالإنجليزية ما قاله رئيس وزراء فاليتا “روبرت أبيلا” في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ووفقا للتقرير الذي تابعته وترجمت المرتبط منه بالسياق الليبي صحيفة المرصد دعا “أبيلا” إلى الانسحاب الفوري لجميع القوات الأجنبية من ليبيا والعمل على مساعدة الليبيين في إيجاد حل دائم لأزمتهم المؤسسية ليعود ذلك بالنفع على المنطقة على نطاق أوسع.

وتحدث “أبيلا” عن حيادية مالطا بدستورها ما يحملها مسؤولية القيام بدور الوسيط النزيه عبر استضافة محادثات السلام والتوسط في الحوارات الصعبة والاستفادة من موقفها لجمع الأطراف المتنازعة معا في محاولة لإيجاد طريق للمضي قدما على الأقل.

وقال”أبيلا”:”دعوني أنتقل إلى بلد آخر يشهد صراعا إنه جارة مالطا الجنوبية ليبيا فمساعدة الشعب الليبي على التوصل إلى حل حقيقي ودائم للأزمة المؤسسية التي دفع ثمنها غاليا لفترة طويلة تشكل أولوية رئيسية بالنسبة لنا فمثل هذا القرار لن يعود بالنفع على الليبيين فحسب بل وعلى جيران البلاد والمنطقة على نطاق أوسع”.

وتابع “أبيلا” قائلا:”إن ليبيا لن تتمكن من لعب دورها الكامل في معالجة أزمة المهاجرين التي تعرض العديد من الأرواح للخطر إلا من خلال حكومة واحدة فعالة يدعمها المواطنون في جميع أنحاء البلاد باعتبارنا أصدقاء وجيران فإننا قادرون ويجب علينا أن نساعد”.

واختتم “أبيلا” بالقول:”ولكن لكي تنجح العملية حقا فلابد أن تكون بقيادة وملكية ليبية وإننا ندعو بشكل لا لبس فيه إلى الانسحاب الفوري لجميع القوات الأجنبية والمقاتلين والمرتزقة من ليبيا وتؤكد مالطا مجددا على ضرورة التنفيذ الكامل لحظر الأسلحة الليبي بما يتماشى مع جميع قرارات مجلس الأمن ذات الصلة”.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة
  • فلاورد تنضم إلى برنامج “روّاد الاستدامة” التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • استهداف يافا وأم الرشراش بـ5 طائرات مسيرة
  • بطائرات وسفن وجنود.. واشنطن تدعم العملية البرية الإسرائيلية في جنوب لبنان
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)
  • تايمز أوف مالطا: أبيلا شدد على وجوب انسحاب كافة القوات الأجنبية من ليبيا
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية