صحيفة صدى:
2024-07-01@17:20:43 GMT

جاهزية فوفانا لمواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

جاهزية فوفانا لمواجهة الأهلي

ماجد محمد

استعاد مدرب نادي الاتفاق الإنجليزي ستيفن جيرارد، خدمات لاعبه الإيفوار سيكو فوفانا، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة ضد النادي الأهلي.

وكان نجم الاتفاق سيكو فوفانا قد تعرض إلى إصابة في الصفاق، واستبعد على إثرها من معسكر منتخب كوت ديفوار، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.
وشارك لاعب الاتفاق فوفونا في تدريبات فريقه الجماعية اليوم، وذلك بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، وأصبح جاهزا لمباراة الأهلي في الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويعتمد مدرب الاتفاق على فوفانا بشكل أساسي في تشكيلته، بجانب الهولندي جيني فينالدوم في خط وسط الاتفاق، ويقرر أن يحسم موقفه خلال الساعات الأخيرة، وفقا لما ذكره موقع الميدان الرياضي.

ويذكر أن نادي الاتفاق سوف يواجه نظيره الأهلي يوم الجمعة 29 مارس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الاتفاق سيكو فوفانا

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نجم البريميرليج
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده