صدى البلد:
2024-07-04@03:06:22 GMT

مسلسل جودر الحلقة 2 .. قرار جريء من شهريار

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل جودر العديد من الأحداث بين شهريار وشهرزاد الذى قرر عدم قتلها على يد مسرور السياف.

وبدأت الحلقة بذهاب قمر الزمان (محمد التاجي) والد شهرزاد (ياسمين رئيس) إلى مسرور السياف (أحمد فتحي) ليودع ابنته بعد قتلها مثل ما يحدث مع باقي الفتيات لكنه تفاجأ بأن شهرزاد لم يقتلها ومنحها يوم آخر حتى تحكي له حكاية “جودر ابن عمر المصري” .

واستكملت شهرزاد (ياسمين رئيس) حكاية جودر لشهريار (ياسر جلال) عندما كان يحاول شقيقه الأكبر سالم خنقه لكن يظهر الشيخ عبدالله (عبدالعزيز مخيون) لينقذه .

تنكر شواهي (نور) وذهابها لمحل أولاد عمر المصري المشهور ببيع الأقمشة والتي تدعي أنها تسمي لايقة وتطلب من وفا رؤية الرضيع جودر ، وتعطيه عجوة ويشعر بعدها أنه فقد وعيه وتم إختطاف جودر ولكنه والدته فاطمة (أيتن عامر) تتفاجأ بوجوده فى المنزل .

ويأتي سرور السياف (أحمد فتحي) ليأخذ شهرزاد (ياسمين رئيس) ليقتلها لكن شهريار (ياسر جلال) يرفض ويعطيها يوم إضافي حتي تستكمل قصة جودر.

مسلسل جودر الحلقة1.. ياسمين رئيس تروي قصة جودر لـ ياسر جلال حمادة هلال: مسلسل المداح 4 يعرض فكرة جديدة كل أسبوع |خاص

يعرض مسلسل جودر علي قناة on e  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما يذاع عبر قناة أبو ظبي الساعه العاشرة والنصف مساءً . 

ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة التي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لاسيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

مسلسل جودر ينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر بالحقيقة والخيال بالواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

مسلسل "جودر" الذى يقوم ببطولته ياسر جلال والذى يقدم فيه شخصيتى "شهريار وجودر المصرى"، الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، بين التاجر "عمر" وما حدث له ولأخويه، يشاركه البطولة نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وأحمد فتحى، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ويأتى عرض المسلسل عقب انتهاء مسلسل "كامل العدد + 1" ويعرض على قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل جودر مسلسل جودر برومو مسلسل جودر أخبار مسلسلات رمضان كواليس مسلسلات رمضان 2024 یاسمین رئیس مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان

نجح فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على ضيفه الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة المحلي.

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي

وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال اللقاء عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها محمد الحنفي حكم اللقاء بعد تدخل كمال السيد حارس مرمى الدراويش على أحمد ياسر ريان مما منعه من الحصول على الكرة.

وتم احتساب ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفار، بعدما كان قرار الحكم باستمرار المباراة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

وكان فريق سيراميكا كليوباترا  أفضل من الإسماعيلي نسبيًا، كان هو صاحب الفرص الأخطر خلال المباراة، رغم تقاربهم في المستوى من حيث الاستحواذ والأداء كمجمل خلال المباراة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 40 محتلا بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما يظل الدراويش في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار «المصري- الأوروبي».. توقيع 4 اتفاقيات إطارية لإنتاج الأمونيا الخضراء باقتصادية قناة السويس
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند