شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة، من مسلسل “الكبير أوي 8”، والذى يعرض على قناة on،  بوجود فروحة – دنيا سامى بنت عمة مربوحة في الدوار هي و أسرتها لمساعدة مربوحة بعد ما كسرت رجليها.

وظلت فروحة تقنع مربوحة بأن عليها الحمل في ولد من أجل الكبير حتى لا يخونها مع بنت، ولكن مربوحة تقنعها أن الكبير يحبها ولا تثق في كلامها أبدا، لكن فروحة تبلغها أن صنف الرجالة كلهم واحد، و يعود جونى إلى الدوار ويصدم بعد وجود فروحة وأسرتها واخوتها الذين خربوا  الدوار من الجرى واللعب.

وسيطرت الكوميديا بشكل كبير على مشاهد البرومو، خاصة المشاهد التي جمعت بين أحمد مكى وهدرس (محمد سلام)، فضلا عن ظهور أمينة خليل وشيماء سيف كضيوف شرف.

وكان ظهر النجم أحمد مكي برفقة أسرة مسلسل “الكبير أوي 8” من الكواليس وهم فى مشهد على طريقة مسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى.

وطرحت منصة Watch it الرقمية، صور جديدة من كواليس تصوير المسلسل، وكتبت قائلة: "الكبير أوي خلف الكواليس، انتظروا النجم أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى 8  على Watch it".

وسيطرت الأجواء الكوميدية على البرومو التشويقى لمسلسل “الكبير أوي 8” بطولة النجم أحمد مكى المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور ربيع (بيومي فؤاد)، بإخبار الكبير (أحمد مكي) أن زوجته (رحمة أحمد) حامل.
 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

وتعرض قناة "on" الفضائية يوميًا حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8

قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8.. ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من: قناة on، on drama، منصة watch it.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد مكي الكبير أوي 8 الحلقة 17 دنيا سامي مسلسل الکبیر أوی 8 أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد انتشار فيديو عودتها للجيم مرة أخرى، وظهرت من خلاله وهي تمارس عددا من التمارين الرياضية الشاقة داخل أحد صالات الجيم.

وشاركت ياسمين عبد العزيز، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وعلقت: «العودة»

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

أبرز تعليقات الجمهور على ياسمين عبد العزيز مع مدربها بالجيم

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو آخر مع المدرب الخاص بها في صالة الجيم، والذي غلب عليه طابع الكوميديا، وحاز الفيديو على العديد من التعليقات الإيجابية، ولكنه لم يخلو من التعليقات عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، منها «وقت ما كنتي مع العوضي كتير كنتي بلدي هلأ رجعتي ياسمين الي قبل»، وتعليق آخر: «العوضي عليه العوض ومنه العوض»، وجاء آخر «العوضى: ما شاء الله عضلاتك مقويه قلبك ياوحش الكون».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023.

ودارت أحداث مسلسل ضرب نار في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكوماندا يأتي من سوهاج إلى مصر، ويتعرض للعديد من الضغوطات.

وانتهت أحداث المسلسل بإعدام «جابر»، الذي جسد شخصيته أحمد العوضي، وقتل «مهرة»، التي قامت ياسمين عبد العزيز، بتجسيد دورها.

اقرأ أيضاً«هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور

«هنرجع».. أحمد العوضي يثير الجدل بتصريح جديد عن ياسمين عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • 5 علامات تدل على خلل الهرمونات بعد الحمل.. لاتتجاهليهم
  • السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا