شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهـة تطيـح بستـة متهـمين في صـحة صـلاح الديـن عـلى خـلفـية صرف أكثر من 2,5 ملياري دينارٍ، تمكَّنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة من تنفيذ مُذكَّرة القبض الصادرة بحقّ عددٍ من المسؤولين في صحة صلاح الدين على خلفيَّة صرف أكثر من 2,5 ملياري .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهـة تطيـح بستـة متهـمين في صـحة صـلاح الديـن عـلى خـلفـية صرف أكثر من (2,5) ملياري دينار ٍ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهـة تطيـح بستـة متهـمين في صـحة صـلاح الديـن...

تمكَّنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة من تنفيذ مُذكَّرة القبض الصادرة بحقّ عددٍ من المسؤولين في صحة صلاح الدين على خلفيَّة صرف أكثر من (2,5) ملياري دينارٍ بموجب معاملةٍ وهميَّةٍ.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل العمليَّة التي نُفِّذَت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، أفادت بأنَّ مكتب تحقيق الهيئة في صلاح الدين ألَّف فريقاً للتحرّي والتقصّي والتدقيق عن معلوماتٍ حول صرف معاملةٍ وهميَّةٍ بمبلغ (٢،٦٠٤،٦٨٧،٠٢٠) ملياري دينارٍ عن مستحقاتٍ مزعومةٍ لعقد تجهيز أدويةٍ لأحد المكاتب الأهليَّة.

وأردفت الدائرة مُبيّنةً أنَّ التحرّيات توصَّلت إلى صحَّة المعلومات التي تلقاها مكتب تحقيق الهيئة، لافتةً إلى أنَّ صرف المبلغ كان بموجب وكالةٍ مُزوَّرةٍ مزعومٍ صدورها عن مكتبٍ أهلي خاصٍّ بالأدوية، مُؤكّدةً أنَّ مديرة المكتب نفت علمها بالموضوع وبيَّنت عدم تسلُّم أيّ مبلغٍ أو تقديم أي طلبٍ يخصُّ استلامه خلافاً لأوليَّات صرف المعاملة.

وأضافت إنه بناءً على مخرجات عمليَّات التحرّي والتدقيق التي قام بها فريق مكتب تحقيق الهيئة في صلاح الدين قرَّر قاضي التحقيق المختص القبض على المُتَّهمين وضبط المُحرّرات المُزوَّرة، مُشيرة إلى أنَّ الفريق انتقل إلى مقر صحة المحافظة، وتمكَّن من ضبط أصل معاملة الصرف، فضلاً عن تنفيذ أمر القبض بحق المُتَّهمين كلٍّ من معاون المديـر العام لدائــرة صحَّة المحافـظة، ومــسؤول شعــبة الــحسابات فــيـها، ومُدقّقين ومحاسبين وأحد الملاكات القانونيَّة في الدائرة.

ونوَّهت بتنظيم محضر أصوليٍّ بالعمليَّة، وعرضه بصحبة المُتَّهمين والمُبرزات الجرميَّة، على قاضي التحقيق المُختصّ، الذي قرَّر توقيف المُتَّهمين؛ استناداً إلى أحكام المادة (340) من قانون العقويات رقم (111 لسنة 1969) المُعدَّل.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهـة تطيـح بستـة متهـمين في صـحة صـلاح الديـن عـلى خـلفـية صرف أكثر من (2,5) ملياري دينارٍ وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

"صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب

فاز فريق "صلاح الدين المخادر" على فريق "ظفار السدة" في تصفيات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة إب.


وانتهى اللقاء بتفوق صلاح الدين المخادر مع ظفار السدة، بثلاثة أهداف لهدفين، حيث رفع الأول رصيده لثلاث نقاط محتلا المركز الثالث في منافسات ثالثة إب.


وفي مواجهة أخرى، تعادل شباب القدس مع يحصب يريم بهدفين لمثليهما، ليرفع فريق "يحصب" رصيده إلى أربع نقاط وينفرد بالصدارة، فيما حصد شباب القدس نقطته الأولى في التصفيات.


وتقام منافسات الدور الثاني بنظام الكل مع الكل، حيث تتنافس فرق شباب القدس واتحاد العدين وصلاح الدين المخادر ويحصب يريم وظفار السدة، في جولة من المباريات ذات الندية، لتحديد بطل محافظة إب في دوري الدرجة الثالثة.


مقالات مشابهة

  • حبس مسؤول بمصرف الجمهورية، بتهمة الاستيلاء على 694 ألف دينار
  • من هنا.. لينك تحميل الدرجات” نتائج الثالث متوسط صلاح الدين 2024 epedu.gov.iq
  • عاجل_إعلان نتائج الثالث المتوسط صلاح الدين 2024.. من هنا الان
  • منح دور واطئة الكلفة للنازحين العائدين طوعاً إلى جنوب صلاح الدين
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية
  • لمناقشة الأوضاع الخدمية.. رئيس تحالف العزم يزور صلاح الدين
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب
  • المشتركة: انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • عاجل - نتائج الثالث متوسط 2024 صلاح الدين بغداد البصرة