شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن توجيه من هيئة الإعلام للمؤسسات الإعلامية بشأن أزمة الدولار وثيقة، بغداد اليوم  بغداد،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيه من هيئة الإعلام للمؤسسات الإعلامية بشأن "أزمة الدولار " (وثيقة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيه من هيئة الإعلام للمؤسسات الإعلامية بشأن "أزمة...

بغداد اليوم -  بغداد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيه من هيئة الإعلام للمؤسسات الإعلامية بشأن "أزمة الدولار" (وثيقة) وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أزمة الدولار بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

تراجعات كبيرة في أسعار الذهب عالميا.. ماذا حدث بعد أزمة لبنان؟

أعلنت مؤسسة «جولد بيليون» أن أسعار الذهب  العالمي استمرت في انخفاضها لليوم الثاني على التوالي ليتداول في نطاق ضيق في ظل الحذر في الأسواق قبل صدور المزيد من البيانات الأمريكية اليوم، التي تقدم أدلة على وضع قطاع العمالة الأمريكي، وبالتالي تؤثر على توقعات الأسواق بخصوص أسعار الفائدة الأمريكية خلال الفترة القادمة.

وسجل سعر أونصة الذهب العالمي انخفاضا اليوم بنسبة 0.5% ليسجل أدنى مستوى عند 2641 وذلك بعد أن افتتح تداولات اليوم عند المستوى 2658 دولارا للأونصة ليتداول حالياً عند المستوى 2645 دولارا للأونصة، وفق التحليل الفني لمؤسسة جولد بيليون.

الذهب يتماسك بالقرب من أعلى مستوى

وبالرغم من تراجع سعر الذهب إلا أنه يظل متماسك بالقرب من آخر مستوى تاريخي تم تسجيله عند 2685 دولارا للأونصة، مما يدل على قوة العوامل الداعمة للذهب حالياً، ولكن التغير الأخير في تحركات الدولار الأمريكي وتوقعات أسعار الفائدة الأمريكية كان له تأثير سلبي بهدف التصحيح على أسعار الذهب.

التقارير الأمريكية تؤثر على الأسعار

وتترقب الأسواق اليوم صدور بيانات أداء قطاع الخدمات الأمريكي إلى جانب طلبات اعانات البطالة الأمريكية، والتي من المقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم، وهي البيانات التي من شأنها أن تؤثر على تحركات الذهب لأنها تقيس وضع أداء قطاع العمالة والضغوط من النمو الاقتصادي.

وصدرت أمس بيانات وظائف القطاع الخاص الأمريكي وأظهرت ارتفاع بأكبر من المتوقع في سبتمبر، وهو الأمر الذي دفع الدولار الأمريكي إلى الارتفاع بشكل كبير واستمر هذا الارتفاع خلال تداولات اليوم ليسجل أعلى مستوى منذ 4 أسابيع وفقاً لمؤشر الدولار.

قوة الدولار الأمريكي عملت على الحد من فرص استكمال الذهب حركة الصعود ليتجه المعدن النفيس إلى تراجع معتدل والتحرك بشكل عرضي، بينما تبقى البيانات الأهم المنتظر صدورها هذا الأسبوع هي تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي الذي يصدر يوم غد.

وبالرغم من أن أسعار الذهب ترتفع بسبب الأزمات الجيوسياسية نتيجة زيادة الطلب على الملاذ الأمن، إلا أن عمليات البيع الكبيرة عالميا لتحقيق المكاسب من الأسعار المرتفعة وارتفاع الدولار عالميا وانتظار البيانات الاقتصادية الأمريكية تحول دون هذا الارتفاع، إذ تجاهلت الأسعار والطلب في الوقت الحالي احتمالات توسع الصراع في منطقة الشرق الأوسط وأزمة لبنان، وفق موقع «إنفيستينج».

مقالات مشابهة

  • اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=154250 دينارًا
  • أسعار الدولار تتراجع بمعدل 250 ديناراً في بغداد واربيل
  • اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية يستنكر استهداف مكتب العلاقات الإعلامية لحزب الله
  • انخفاض أسعار الدولار في بغداد واربيل مع الإغلاق
  • تراجعات كبيرة في أسعار الذهب عالميا.. ماذا حدث بعد أزمة لبنان؟
  • الدولار يحقق قفزة جديدة: هل تلوح أزمة اقتصادية في الأفق؟
  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد وأربيل بالتزامن مع صعود الدولار
  • الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد وأربيل
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة