صحيفة صدى:
2024-07-03@18:17:18 GMT

سبب المشاجرة بين لاعب ريال مدريد فينيسيوس وموراتا .. فيديو

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

سبب المشاجرة بين لاعب ريال مدريد فينيسيوس وموراتا .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أزاحت تقارير صحفية إسبانية، الستار عن السبب الذي أدى لحدوث اشتباك بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، ومهاجم أتلتيكو مدريد موراتا في نهاية المباراة الودية التي أقيمت أمس بين منتخبي إسبانيا والبرازيل، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وبدأت المشاجرة عندما وجه موراتل انتقادات إلى جماهير ملعب سانتياغو برنابيو معقل ناديه ريال مدريد بسبب هتافهم ضده خلال المباراة، فتدخل لاعب ريال مدريد فينيسيوس وحاول منع موراتا من انتقاد الجمهور.

ويرجع سبب هتاف جماهير ملعب سانتياغو برنابيو ضد موراتا لكون أن الأخير كان يلعب ضمن صفوف ريال مدريد لكنه ترك النادي وانتقل إلى أتلتيكو مدريد غريم ناديه السابق.

يذكر أن المباراة الودية التي أقيمت على ملعب نادي ريال مدريد بين منتخب إسبانيا ونظيره البرازيلي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة (3-3).

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/WhatsApp-Video-2024-03-27-at-19.22.06.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد إسبانيا البرازيل ريال مدريد فينيسيوس جونيور موراتا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا» سانيه يهدد إسبانيا بـ «الأذى» من كروس! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا، البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.
وقال موراتا «31 عاماً» على حسابه على إنستجرام «لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص، ولا أريد الرحيل قبل أن أحقق هذا الأمر».
وخاض موراتا موسماً رائعاً مع أتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفاً في الدوري الإسباني، كما بات يشغل دوراً جديداً، بعد أن تم اختياره قائداً لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حالياً، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.
هذا الدور أسهم في استعادته الثقة، بعد أن قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل إسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.
وقال موراتا معلّقاً على هذا الأمر قبل مواجهة كرواتيا في دور المجموعات «غالباً، أطفالي الذين يبلغون من العمر 5 أعوام (توأم) لا يفهمون لماذا هذا الغضب ضد والدهم، بالنسبة إلي الأمر الأكثر سهولة هو اللعب في الخارج».
كان قد ترك الباب مفتوحاً للعودة الى البلد الأحبّ إلى قلبه وهو إيطاليا، حيث خاض أفضل مواسمه وتحديداً مع يوفنتوس على فترتين «2014-2016 ثم 2020-2022».
وكانت تقارير أشارت إلى إمكانية انتقال موراتا إلى الدوري السعودي، وتحديداً إلى نادي القادسية السعودي، حيث انتقل زميله في المنتخب ناتشو، لكنه فضّل البقاء في صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

مقالات مشابهة

  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • تفاصيل اتفاق القادسية مع ألفارو لاعب أتلتيكو مدريد
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي