تحدث وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، عن دوره في تعيين حسام حسن كمدير فني لمنتخب مصر، وذلك بعد استبداله لروي فيتوريا.

أشرف صبحي يتحدث عن تدخله في اختيار حسام حسن

كما كشف تعديلات مقترحة في قانون الرياضة، مؤكدًا أن هذه التعديلات تهدف إلى تحسين أداء التحكيم الرياضي وتعزيز رقابة الدولة على الأندية والجمعيات العمومية.

صبحي أوضح في تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم" أن التعديلات تشمل أيضًا فتح المجال للاستثمار في الرياضة، مما يسمح للأندية بتأسيس شركات والمشاركة في إدارة الأندية بشكل أفضل.

جدل بعد تجاهل حسام حسن لاسم صلاح ضمن الغائبين أمام كرواتيا محمد عبدالجليل: حسام حسن أخطئ في الدفع بلاعبين جدد أمام كرواتيا

وفيما يتعلق بتعيين حسام حسن، أوضح صبحي أن القرار جاء بعد دراسة دقيقة للوضع، مشيرًا إلى أنه جرى التواصل مع حسن وطلب منه تقديم رؤيته لتطوير المنتخب، مؤكدًا على دعم الوزارة لهذا القرار وللمنتخب الوطني بشكل عام.

وأشار صبحي إلى تحسن مستوى منتخب مصر في السنوات الأخيرة، مؤكدًا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاحات في المستقبل، ومؤكدًا على استمرار دعم الحكومة لكرة القدم المصرية كجزء أساسي من التنمية الرياضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف صبحي حسام حسن مدرب منتخب مصر تدريب منتخب مصر روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات

 

ينتظر النجم الدولي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدور القرار النهائي بشأن أزمة المنشطات الخاصة باللاعب، والتي توقف على إثرها من المشاركة في المباريات.

تفاصيل جديدة بشأن أزمة المنشطات الخاصة برمضان صبحي

وأكد الصحفي "حسام زايد" والمسئول في لجنة مكافحة المنشطات؛ في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" رمضان صبحي حضر الجلسة الثانية يوم السبت الماضي،  وجميع الإجراءات الخاصة بالاستماع؛ انتهت حيث كان هناك جلسة أخرى قبل عيد الأضحى، واستمرت لمدة 6 ساعات".

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

ثم اضاف:" رمضان صبحي في الوقت الحالي ينتظر صدور قرار من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بخصوص إيقاف اللاعب، وليس بإمكانني الحديث عن الذي سيحدث في المستقبل بشأن مستقبل اللاعب".

واختتم:" القرار سيتم صدوره في الفترة ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر، ولكن لن يتم السماح لرمضان صبحي المشاركة مع فريق بيراميدز في المباريات خلال هذه الفترة قبل الإعلان عن القرار النهائي".
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • مودريتش يلمح بالاعتزال.. ماذا قال؟
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • «الصحة»: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي
  • الصحة: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية