شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشاهد لا تصدق تجربة لعب الغولف في بلاد الشمس بمنتصف الليل، أضواء الشمال في الربيع والخريف، وسطوع الشمس على مدار 24 ساعة في أشهر الصيف تجعل من ملعب لوفوتن لينكس في شمال غرب النرويج أحد أكثر تجارب الغولف .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد لا تصدق.

. تجربة لعب الغولف في بلاد الشمس بمنتصف الليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد لا تصدق.. تجربة لعب الغولف في بلاد الشمس...

أضواء الشمال في الربيع والخريف، وسطوع الشمس على مدار 24 ساعة في أشهر الصيف.. تجعل من ملعب لوفوتن لينكس في شمال غرب النرويج أحد أكثر تجارب الغولف الفريدة على هذا الكوكب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهد لا تصدق.. تجربة لعب الغولف في بلاد الشمس بمنتصف الليل وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مطالب برلمانية باستثناء الصيدليات والعيادات من خطة الحكومة لتخفيف أحمال الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، أهمية أن تراجع الحكومة قراراتها الأخيرة بشأن غلق الصيدليات والعيادات في ضوء الخطوات الخاصة بتخفيف أحمال الكهرباء، مؤكدًا أن مثل هذه الإجراءات لن يكون لها دور في تخفيف الأحمال بقدر ما سيكون لها دور في خلق حالة من الضغط على المواطنين.

وأكد في تصريحات له، أن عددا من المحافظات بدأت في العمل على تنفيذ قرارات الإغلاق بداية من يوم الاثنين، وهو أمر يحتاج لمراجعة على أرض الواقع، فليس من المنطقي أن تُغلق الصيدليات والمستشفيات الخاصة مع تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث الاحتياج لها يكون مستمرًا طوال الليل والنهار.

ولفت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بمجلس النواب، إلى أن الأمر لا يحتاج استثناءات بقدر ما يحتاج لمراجعة لهذه القرارات، وهو الأمر الذى يتطلب أن تتم مراجعة التوقيت الصيفي مرة أخرى.

واختتم أبو العلا، حديثه بالتأكيد على أن تعهدات الحكومة لحل إشكالية انقطاع التيار الكهرباء بعد توفير الوقود اللازم لابد أن تكون مصحوبة بآليات تنفيذ على أرض الواقع خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة ومعاناة المواطنين في مختلف المحافظات من هذه الإشكالية والتي من الواجب ألا يصمت بشأنها الجميع خاصة أن الكل متأثر سلبًا بها.

مقالات مشابهة

  • طريقة مدهشة لمنع تطور مرض السكري!
  • كيفية العناية الفعالة بالبشرة الجافة خلال الليل
  • صلاة قيام الليل.. عدد ركعاتها وأفضل الأدعية وفضل قيامها
  • جربوها.. طريقة مدهشة لمنع تطور مرض السكري!
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • لن تصدق ما ستراه.. شاهد ماذا أخرج الأطباء من معدة مريض يمني أجريت له عملية جراحية في صنعاء؟
  • مطالب برلمانية باستثناء الصيدليات والعيادات من خطة الحكومة لتخفيف أحمال الكهرباء
  • غزة حاضرة في الانقلاب الفاشل في بلاد الأنديز (بورتريه)
  • طقس اليوم: سحب ركامية وأمطار متفرقة على بعض المناطق
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور