شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب سالزبورج النمساوي ينهي اتفاقه مع الأهلي، كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سالزبورج النمساوي، دخل ضمن دائرة اهتمامات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب سالزبورج النمساوي ينهي اتفاقه مع الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب سالزبورج النمساوي ينهي اتفاقه مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سالزبورج النمساوي، دخل ضمن دائرة اهتمامات النادي الأهلي، للتعاقد معه من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

مدرب الأهلي الجديد.. اعتزل مبكرا واكتشف نجم ليفربول

حارس الأهلي طرابلس يحذر من خطورة الهلال في البطولة العربية

النادي الأهلي، كان قد أعلن ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، بعد أيام قليلة من التوقيع مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

وأكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن يايسله توصل لاتفاق رسمي مع النادي الأهلي، من أجل تولي الإدارة الفنية للراقي خلال الموسم القادم. 

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وأشارت التقارير إلى أن تعاقد يايسله مع الأهلي سيكون لمدة موسم واحد، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب سالزبورج النمساوي ينهي اتفاقه مع الأهلي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الخمیس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت على تهنئة لاعبات فريق الكرة النسائية بعد الفوز على فريق سيدات بالم هيلز بسبعة أهداف دون رد.

وأشاد دعبس فى تصريحات صحفية اليوم بأداء لاعبات مودرن في المباراة الأولى لهم بدوري السيدات والنتيجة الكبيرة التي حققتها اللاعبات في اللقاء.

وطلب من الجهاز الفني واللاعبات الإستمرار على الأداء المميز والنتائج الجيدة في الفترة المقبلة للبقاء والحفاظ على صدارة قمة جدول الدوري.

مقالات مشابهة

  • قلق أهلاوي قبل الكلاسيكو بسبب يايسله 
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • بديلًا للجهني .. يايسله يعتمد على الأسمري أمام الهلال
  • «مقلد» مرشحة البرلمان النمساوي تتنظر إعلان نتائج الانتخابات النهائية
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • الرئيس النمساوي يقبل استقالة الحكومة ويكلفها بتصريف الأعمال
  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة