يبدو أن الرابر الأميريكي الشهير 50 Cent مستمرا في فضح القضايا والإنتهاكات التي مارسها زملائه في صناعة الموسيقى، حيث لمح المنشور الأخير للرابر الأميريكي الشهير 50 Cent، والذي نشره عبر حسابه الخاص على منصة "إنستغرام" إلى تورط الرابر الأميريكي جاي زي في قضايا ديدي القانونية الخطيرة.

اقرأ ايضاًغوينيث بالترو تشعر بالحزن والخوف الشديدين على أولادها

كما ونشر الرابر الأميريكي 50 Cent الشهير صورة للرابر جاي زي على منصة "إنستغرام" وكتب عليها: "ها هو جاي زي وقد شوهد للمرة الأخيرة وهو يلوح بيديه" مع إشارة إلى الضحك، مما أثار المزيد من شائعات تورط جاي زي في قضية الرابر ديدي.

حيث تسائل العديد اليوم الثلاثاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن أين كان جاي زي بعد أن داهمت وزارة الأمن الداخلي منزل صديقه في لوس أنجلوس ومحل إقامته في ميامي فيما يتعلق بالتحقيق في الإتجار بالجنس، حيث كان جاي زي وديدي صديقين حميمين منذ سنوات، لذلك، كان عدم تعليق الرابر جاي زي علنا على ما حدث مع الرابر ديدي بمثابة محط تعجب.

وفي أحد المنشورات التي أثار بها الرابر 50 Cent الجدل الواسع على الإنترنت، فقد شارك صورة لوجه جاي زي على جانب علبة الحليب مع كتابة "مفقود" فوق الصورة، حيث كانت هذه الطريقة التي تنشر فيها إعلانات الأطفال المفقودين في ثمانينيات القرن الماضي.
وفي حين أنه لم يتم اتهام جاي زي بأي شيء فيبدو أن 50 Cent يتورط في مؤامرات عبر الإنترنت مع مجموعة أخرى من الرابرز الأميريكيين الآخرين.

اقرأ ايضاًالأمير هاري متورط بقضايا وادعاءات جنسية.. وأوامر تفتيش منازل عدد من المشاهير

حيث عصف حساب الرابر الأميريكي 50 Centبمجموعة من الأخبار والإدعاءات الغير معروف صحتها من عدمه مباشرة بعد انتشار أخبار مداهمة منزل الرابر الأميريكي ديدي.

كما وقد أثار صمت جاي زي زوج الفنانة بيونسيه الإستعجاب حيث طالبه معجبوه بسرعة الرد والتصريح بشأن ما حل بصديقه ديدي، حيث من المعروف أن الثنائي قد شكلا ثنائي موسيقى ال"راب" الأبرز في تاريخ الصناعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديدي الأمير هاري هوليوود جاي زي بيونسيه أوبرا جای زی

إقرأ أيضاً:

أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة

احيت أميرة أبو السعود، أرملة الفنان الراحل عزت أبو عوف، ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتبت أميرة، عبر صفحتها قائلة: "اليوم الذكرى الثانوية عزت الله يرحمه وحشتني جدا، أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة بقدر طيبة قلبه".


محطات في حياة عزت أبو عوف

كانت بداياته الفنية عندما أصبح عضواً في فرقة "بلاك كوتس"، وكانت فرقة شهيرة وقتها لكن تم حلها، ثم أسس مع شقيقاته الأربعة فرقة الفور إم التي ساهمت في شهرته.
وحققت الفرقة نجاحاً باهراً في عقد الثمانينات من القرن العشرين، وقدم الألحان والموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الفنية.

اتجه عام 1992 للتمثيل، وكان أول عمل لهُ أيس كريم في جليم، وتوالت بعد ذلك أعمالهُ السينمائية والتلفازية وكان آخرها مسلسل ظل الرئيس عام 2017. 

شارك ايضاً في تقديم برامج تلفازية ومنها برنامج المسابقات هرم الأحلام وبرنامج القاهرة اليوم، كان أيضاً رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ عام 2008، وقدم دوراً بارزاً في إستكمال دورات المهرجان التي كانت مهددة بالتوقف بسبب الأحداث السياسية في مصر.

ينتمي عزت أبو عوف إلى عائلة فنية بامتياز، فهو ابن الموسيقار الشهير أحمد شفيق أبو عوف ووالد المخرجة مريم أبو عوف وشقيق الممثلة مها أبو عوف.

 تعرض لأزمات نفسية وصحية عقب وفاة زوجته فاتيما عام 2015 ، وتأثرت صحته بشدة وتعرض لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية قلب مفتوح، ونقل لوحدة العناية المركزة في المستشفى عدة مرات، قبل أن توافيه المنية في فاتح شهر يوليو 2019م.
 

مقالات مشابهة

  • أمن عدن يكشف مستجدات قضية اختطاف علي الجعدني
  • “بيان صادر عن إدارة أمن العاصمة عدن حول قضية اختطاف علي الجعدني
  • ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 9 ملايين جنيه
  • أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • كاميرا "المراقب" تُسقطه متورطًا في تسريب امتحان اللغة الإنجليزية بالشرقية
  • رصد قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • باركليز ودعم شركات الأسلحة الإسرائيلية بالمليارات.. ما هو التاريخ الأسود للبنك الشهير؟
  • القبض على متورط في الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد