شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيات الحوثي تفصل 30 موظفاً من مصنع اسمنت عمران، فصلت مليشيات الحوثي 30 موظفًا من مصنع إسمنت عمران بعد رفضهم حضور دورات طائفية أقامتها الجماعة لموظفي المصنع. وقالت مصادر محلية إن المدير الجديد .،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيات الحوثي تفصل 30 موظفاً من مصنع اسمنت عمران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيات الحوثي تفصل 30 موظفاً من مصنع اسمنت عمران
فصلت مليشيات الحوثي 30 موظفًا من مصنع إسمنت عمران بعد رفضهم حضور دورات طائفية أقامتها الجماعة لموظفي المصنع. وقالت مصادر محلية إن المدير الجديد للمصنع الذي عينته مليشيات الحوثي عبدالفتاح اسماعيل الأشموري أصدر قرارا بفصل 30 موظفا من موظفي المصنع بسبب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيات الحوثي تفصل 30 موظفاً من مصنع اسمنت عمران وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مداهمة مصنع للخمور في منطقة صحراوية شمال البلاد يديره آسيويان

داهم قطاع الأمن الجنائي والذي يرأسه اللواء حامد الدواس، مصنعا للخمور المحلية في منطقة صحراوية شمال البلاد، وذلك بعد متابعة دقيقة للموقع.

وبحسب مصدر أمني، فإن مداهمة المصنع من قبل «إدارة مباحث محافظة الجهراء» جاءت إثر عمليات رصد وتحرّ، حيث جرت مداهمة المصنع وضبط وافدين من جنسية آسيوية كانا يديران عملية تصنيع الخمور.

وذكر المصدر أنه تم العثور على كمية كبيرة من البراميل المستخدمة في عملية التقطير، وأدوات التصنيع و1780 قنينة بلاستيكية فارغة جاهزة للتعبئة، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الخمور المحلية الجاهزة للبيع، وتمت إحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات.

مقالات مشابهة

  • حجز 3 متهمين بإدارة مصنع أسلاك غير مرخص بمنشأة ناصر
  • ضبط مصنع غير مرخص لتصنيع الأسلاك الكهربائية بالقاهرة
  • حماس تحرج مليشيات الحوثي وتصدر بيانا مخالفا لرسالة نشرتها الجماعة باسم السنوار إلى عبدالملك الحوثي!!
  • مليشيات الحوثي تجبر أطباء وموظفين بينهم كبار في السن على الزحف بصورة مهينة
  • اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة
  • الحديدة.. محاولة انتحار موظف في مصنع أسمنت باجل وسط تجاهل إدارته
  • الصين تتسبب بإغلاق أكبر مصنع للصلب في تشيلي
  • مليشيات الحوثي تستغل السفينة ”جلاكسي ليدر” لإقامة احتفال بالمولد النبوي وتجبر الطاقم على الاحتفال
  • بولندا تحصل على موافقة الاتحاد الأوروبي لإنشاء مصنع لشرائح إنتل
  • مداهمة مصنع للخمور في منطقة صحراوية شمال البلاد يديره آسيويان