شبكة انباء العراق ..

زار رئيس كتلة صادقون النيابية الدكتور حبيب الحلاوي صباح اليوم نقابة الصحفيين العراقيين وكان باستقباله نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي .
وأشاد الدكتور حبيب الحلاوي بالجهود المتميزة والدور الفاعل لنقابة الصحفيين العراقيين ونقلها الصورة المشرقة عن العراق الى الرأي العام العالمي وعبر عن سعادته لاهتمام نقيب الصحفيين العراقيين بالأسرة الصحفية ودفاعه الدائم عن الصحفيين وتبنى قضاياهم مؤكداً انه لمس عمق العلاقة المهنية والإنسانية المتميزة لنقيب الصحفيين مع الصحفيين والأسرة الصحفية
كما عبر عن سعادته لإظهار مبنى نقابة الصحفيين العراقيين ومؤسساتها الإعلامية بالشكل الذي يليق بالنقابة
وأهميتها وتأدية رسالتها الإعلامية والوطنية.


من جانبه أشاد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بالعمل البناء والجاد لمجلس النواب وكتلة صادقون النيابية في تشريع القوانين التي من شانها تحصين المجتمع والبلد وتعزيز النهج الديمقراطي وبما يحفظ الحقوق الدستورية للجميع .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات الصحفیین العراقیین

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين ترد على مايك والتز: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد

السومرية نيوز - محليات

استنكرت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الاثنين، تصريحات السيناتور الامريكي "مايك والتز" وإساءته للقضاء العراقي، فيما أكدت أن القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد. وذكرت النقابة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنها "تعبر عن رفضها واستنكارها الشديدين لتصريحات السيناتور مايك والتز عضو مجلس الشيوخ الامريكي من الجمهوريين التي أساء فيها للعراق أولا ومجلس القضاء الأعلى ورئيسه بشكل خاص في سابقة لم نعهدها من قبل".

وأضافت، "وإذ تستنكر الأسرة الصحفية العراقية هذه التصريحات المسيئة، وتؤكد دعمها الكامل للقضاء العراقي ورئيسه القاضي فائق زيدان ولكل التشكيلات القضائية الأخرى لأن القضاء في العراق أصبح رمزا لوحدة البلد وعاملا مهما في استقراره وحارسا للديمقراطية والعدالة على مدى سنوات طويلة".

وعبّرت النقابة ايضاً – بحسب البيان - عن "رفضها للتدخل بالشؤون الداخلية للعراق والمساس بسيادته بعد ان ضحى آلالاف من العراقيين بحياتهم من اجل تلك السيادة لوقوفهم بوجه الإرهاب على مدى السنوات الماضية".

مقالات مشابهة

  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير
  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • البلشي: قانون العمل يخص نقابة الصحفيين بشكل كبير
  • إحالة طعن نقيب الصحفيين ضد عبد الرؤوف خليفة على عودته رئيسا للجنة الإسكان لدائرة أخرى
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • النقابات المهنية.. سنوات من النضال ضد سيطرة الجماعة الإرهابية
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة.. ويشيد بالكنوز الأثرية
  • نقابة الصحفيين ترد على مايك والتز: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد