لقي شاب يدعى عمر سعيد عبد التواب، مصرعه في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين سيارتين أمس الثلاثاء، وخضع للعلاج إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أصدقائه وأسرته، فيما يخضع باقي المصابين للعلاج.

وكان قد توفي الشاب 'عمر سعيد عبد التواب'، متأثرًا بإصابته إثر انقلاب السيارة الملاكي التي كان يستقلها بصحبة أبيه وعمه وابن عمته، على طريق الفيوم القاهرة، وكان قد توفي عمه فور وقوع الحادث، ولفظ الشاب عمر أنفاسه الأخيرة اليوم ليلحق بعمه.

فيما يتلقى والد الشاب المتوفى، وابن عمته، العلاج اللازم بالمستشفى حتى الآن، وتشيع اليوم الأربعاء جنازة الشاب، بعد إنهاء إجراءات الدفن، وكانت البداية عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ، بإبلاغ قائدي السيارات عن وقوع حادث اصطدام سيارتين ملاكي، على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي، وانقلاب إحداهما، مما أسفر عن مصرع رجل وإصابة 3 من أسرته.

انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل الجثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتبين أن ضحايا الحادث هم: 'سعيد عبد التواب'، وابنه 'عمر'، وابن أخته محمد محمود، ووفاة شخص يدعى 'محمد عبد التواب'.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حوادث الطرق وفاة شاب في حادث سيارة بالفيوم عبد التواب

إقرأ أيضاً:

إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم

شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي قبل منطقه كوم اوشيم باتجاه محافظة الفيوم، اليوم الجمعة، حادث انقلاب دراجه نارية "موتسكل" مما تسبب في إصابة شابين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

تفاصيل انقلاب دراجة نارية في الفيوم

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، يفيد بأستقبال مستشفى الفيوم العام شابين مصابين بجروح وكسور وكدمات، إثر تعرضهم لوقوع حادث انقلاب دراجه ناريه، وجار تقديم الخدمات الطبية.

 

قوات الأمن والإسعاف ينتقلان لمكان الحادث
 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطةسنورس وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة،وتبين انقلاب دراجه ناري بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي  باتجاه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها فانقلبت في نهر الطريق مما تسبب في إصابة قائد الدراجة وشخص برفقتها وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وذلك لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق في الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • وفاة طالب ثانوي من الفيوم في حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • وفاة شاب من الفيوم في حادث انقلاب سيارة بدولة ليبيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم