يواجه الوداد الرياضي نظيره السد القطري، اليوم الخميس، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

ويتطلع عادل رمزي رفقة لاعبيه، إلى تقديم أداء جيد أمام السد القطري، بغية تحقيق الانتصار الأول الذي سيخول له الذهاب بشكل جيد في المسابقة، لحجز بطاقة العبور إلى الدور الثاني، خصوصا وأن مجموعته تضم فرقا متمرسة إلى جانب السد، ويتعلق الأمر بكل من، الأهلي طرابلس الليبي، والهلال السعودي.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للطاقم التقني للفريق بقيادة عادل رمزي، الذي يخوض أول تجربة له خارج هولندا، ما يعني أنه سيبحث هو الآخر عن تقديم مستوى يليق به وبالوداد الرياضي، خلال البطولة العربية، التي تعد بمثابة استعداد للموسم الرياضي المقبل، الذي يريده الفريق أن يكون مختلفا عن سابقه، بعدما خرج منه خالي الوفاض.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، إن لديه انطباع جيد وحسن بشأن وضع الفريق، بعد اطلاعه على أدق تفاصيله في الحصص التدريبية، مشيرا إلى أنه بعد التعرف على اللاعبين، يشعر أنه في وضع مثالي إلى حد ما، رغم بعض المخاوف التي كانت لديه مع البداية.

وتابع عادل رمزي، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، أن الفريق حضر للسعودية بعد نهاية موسم شاق، ولا توجد هذه البطولة ضمن أولويات الفريق، كما أن الجميع يعلم أن النادي بصدد مرحلة جديدة، ويتطلب الأمر بعض الوقت كي يضبط الأمور وفقا لما تتمناه الجماهير.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، عن اسم الحكم المصري محمود البنا، لقيادة المباراة المذكورة، بمساعدة كلا من محمود أبو الرجال، مساعدا أولا، وأحمد حسام طه، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، للتونسي صادق السالمي، بينما سيكون محمود عاشور، حكما للفيديو، وأيمن إسماعيل، مساعدا له.

كلمات دلالية البطولة العربية السد القطري الوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة العربية السد القطري الوداد الرياضي البطولة العربیة الوداد الریاضی السد القطری عادل رمزی

إقرأ أيضاً:

البطولة الدولية للسلة: الوحدة يتحدى «بشاير عُمان» والمنتخب يواجه «كرخ العراق»

علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مدرب دنفر ناجتس متحمس باللعب في أبوظبي «النجوم الواعدة» يتأهبون للظهور الأول في «دورينا»

يلتقي الوحدة مع البشاير العُماني، والكويت الكويتي مع الاتحاد السكندري، والحكمة اللبناني مع الفتح الرباطي المغربي، ومنتخبنا الوطني مع الكرخ العراقي، في بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة للرجال. 
تقام البطولة على صالة «مبادلة أرينا»، وتمثل إعداداً قوياً للغاية لمنتخبنا الوطني والفرق المشاركة للاستحقاقات المقبلة.
شهدت منافسات اليوم الأول مستوى متميزاً من جميع الفرق، ورغم خسارة الوحدة ومنتخبنا الوطني في بداية المشوار، لكن التجربة بشكل عام كانت مفيدة للغاية، في ظل وجود عناصر جديدة بالفريقين، في المباراة الأولى، فاز فريق الفتح الرباطي على الوحدة 89- 75، ولعب الوحدة الذي يدربه نضال بكري بلاعب أجنبي واحد وهو جوردان، بعد الإصابة التي تعرض لها الأجنبي الآخر قبل المباراة.
ونجح الوحدة في التقدم، خلال الربع الأول بنتيجة 27- 22، وخسر بقية الأرباع 17- 18و15- 30و16- 19.
وفي مباراة ثانية، خسر منتخبنا من الاتحاد السكندري 83- 106، بأرباع 28- 26و30- 14و28- 24و19- 20، وفي مباراة ثالثة، فاز الكويت على الكرخ العراقي 102- 82، وفي اللقاء الرابع، فاز الحكمة على البشاير 91- 67.

مقالات مشابهة

  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم السبت
  • البطولة: المغرب التطواني يفشل في تحقيق الانتصار مجددا عقب تعادله مع المغرب الفاسي
  • البطولة الدولية للسلة: الوحدة يتحدى «بشاير عُمان» والمنتخب يواجه «كرخ العراق»
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة 3) .. اتحاد تواركة يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • البطولة... الوداد البيضاوي يعود بنقطة من الخميسات بتعادله مع اتحاد تواركة
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الجمعة
  • البطولة: مباراة اتحاد تواركة والوداد البيضاوي بدون مشجعين
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس
  • ‏البطي: الهلال قدم مباراة ممتعة أمام الريان القطري الضعيف .. فيديو