تبدأ بعد قليل الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

وتحل الفنانة مها أحمد وهادي خفاجة ضيوف الحلقة 17 من برنامج رامز جاب من الآخر، حيث استضاف رامز جلال في السادسة عشر من البرنامج لاعبي النادي الأهلي أكرم توفيق وحسين الشحات، كما استضاف رامز جلال كوكبة من نجوم الفن والكرة خلال الحلقات الأولى من البرنامج.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 16 من برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 17 من برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر الفجر تتر رامز جاب من الآخر الحلقة العاشرة من رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي البحري» ينظم «نوخذة الصيفي»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «مملكة» يُطارد «كأس الوثبة» في إيطاليا الإمارات في المجموعة الأولى لتصفيات «مونديال 2026»


أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية، إقامة وتنظيم برنامج نوخذة أبوظبي الصيفي موسم 2024، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، ومن المقرر أن ينطلق البرنامج، ابتداءً من 6 يوليو المقبل، ويستمر إلى 15 أغسطس، في العاصمة أبوظبي، على كاسر الأمواج، وفي المرفأ، وفي جزيرة دلما التي تحتضن المعسكر الصيفي وللمرة الأولى.
ويشمل البرنامج الذي ينظمه النادي، تدريبات للبحارة على كيفية الإبحار بالقوارب الشراعية، بشكل نظري وعملي، بالإضافة إلى تعلم مهارات إتقان الإبحار الشراعي، وقراءة سرعة الرياح، وكيفية التعامل مع المحامل والقوارب الشراعية.
وأكد ماجد المهيري، مدير إدارة الرياضات البحرية في النادي، أن إقامة البرنامج في جزيرة دلما، يأتي من أجل إعطاء الفرصة لأهالي المنطقة، بإشراك أبنائهم عبر معسكرات صيفية، تمنحهم فرصة تعلم أهم مهارات الإبحار الشراعي، وقال: سعداء بأن يتم إقامة جانب من البرنامج هذا الموسم في جزيرة دلما، وأن نعطي للأبناء هناك فرصة من أجل دخول المنافسة.
وعن توقيت برنامج النوخذة الذي ينتهي 15 أغسطس، أكد ماجد المهيري، أن البرنامج في دلما سيكون مستمراً حتى بداية الموسم الدراسي 2024-2025، وقال: سيشهد البرنامج استمراراً في جزيرة دلما، وذلك من أجل إعطاء الفرصة للمشاركين لتعلم المهارة وإتقانها بدرجة أكبر.
وتحدث ماجد المهيري عن أهمية برنامج النوخذة الذي سيكون فرصة أيضاً لصقل مهارة اللاعبين المتميزين، من أجل مشاركتهم لاحقاً عبر برنامج النوخذة الذي تنظمه أكاديمية أبوظبي للمشاركة في سباقات المحامل الشراعية 22 قدماً، بالإضافة إلى أن فرق البحث عن المواهب في سباقات الشراع ستكون حاضرة، من خلال البرنامج للبحث اللاعبين المتميزين وتأهيلهم للمشاركة في سباقات المحامل الكبيرة فئة 43 و60 قدماً، وأيضا تأهيلهم بالشكل المناسب، قبل خوض السباقات الطويلة، مثل سباق دلما التاريخي، وقال: نريد أن نعطي أهالي دلما أكبر فرصة، من أجل أن يكون هناك جيل قوي قادم، للمشاركة في سباقات المحامل، وجاهز لأن يواصل رحلة الحفاظ على تراث الأجداد عبر هذه السباقات.
الجدير بالذكر أن باب التسجيل في البرنامج يستمر حتى 4 يوليو، وقبل بدء البرنامج الصيفي بيومين.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة عن برنامج «كاستنج»: مصر ولادة وغنية بمواهبها
  • جامعة أم القرى تطلق برنامج "موهبة" الإثرائي.. اعرف كيف تستفيد منه
  • إطلاق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال
  • جامعة أم القرى تطلق برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2024
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • «أبوظبي البحري» ينظم «نوخذة الصيفي»
  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • ويل سميث مغني في حفل توزيع جوائز BET 2024