شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن هل تشمل توقيفات تذاكر المونديال متورطين آخرين بعد اعتقال البرلماني الحيداوي ؟، زنقة 20 ا الرباط استنطق وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء، أمس الاربعاء، البرلماني ورئيس أولمبيك آسفي محمد .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل تشمل توقيفات تذاكر المونديال متورطين آخرين بعد اعتقال البرلماني الحيداوي ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل تشمل توقيفات تذاكر المونديال متورطين آخرين بعد...

زنقة 20 ا الرباط

استنطق وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء، أمس الاربعاء، البرلماني ورئيس أولمبيك آسفي محمد الحيداوي، والصحافي المشتبه به على خلفية فضيحة تذاكر مونديال قطر 2022، بعدما أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الملف على أنظار نائب وكيل الملك بذات المحكمة.

وأمر قاضي التحقيق بذات المحكمة بوضع الحيداوي في الحبس الاحتياطي لتعميق البحث معه في قضية تذاكر المونديال ومتابعته في حالة إعتقال، فيما تمت تمابعة منشط إذاعي في حالة سراح في نفس القضية.

وجاء التحقيق مع الشخصين المعنيين من لدن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بعدما أسفرت نتائج البحث عن تحديد هوية المشتبه فيهما باعتبارهما من بين المتورطين في تحصيل هذه التذاكر بشكل غير مشروع، وترويجها أثناء تواجدهما بدولة قطر مقابل مبالغ مالية غير مستحقة.

وقد شملت إجراءات البحث تحصيل إفادات مجموعة من الأشخاص الذين تحصلوا على هذه التذاكر بمقابل مادي وتحديد مسارات تحصيلها وترويجها، فضلا عن البحث في مصادر حيازتها وبيعها في السوق السوداء، والتي قادت إلى الاشتباه في تورط الشخصين المحالين على العدالة باعتبارهما من المشتبه بهم في هذه القضية.

ويرتقب الرأي العام الوطني اعتقال المزيد من المتورطين علما أن التحقيقات التي قادتها النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البضاء حينها، أسفرت عن تحديد هوية بعضهم، بسبب تورطهم في “تحصيل التذاكر بطرق غير مشروعة وترويجها أثناء تواجدهما بدولة قطر مقابل مبالغ مالية غير مستحقة، ما خلق حالة غليان وغضب جماهيري”.

ويتوقع متتبعون أن يتم اعتقال العديد من المتورطين بعد تعميق البحث مع البرلماني الحيداوي ومن معه.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تشمل توقيفات تذاكر المونديال متورطين آخرين بعد اعتقال البرلماني الحيداوي ؟ وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مفتشية الداخلية تحقق في اغتناء موظفين تحولوا إلى منعشين عقاريين

زنقة 20 ا على التومي

فتحت المفتشية العامة للإدارة الترابية التابعة لوزارة الداخلية ، ابحاثا وتحقيقات موسعة في ملفات تشمل التحقيق في ملفات لموظفين بعمالات وجماعات ترابية تحولوا بسرعة إلى منعشين عقاريين مقاولين.

وستشمل الأبحاث الجارية ، الحسابات البنكية للموظفين وزوجاتهم وايضا للمقربين منهم، للوصول إلى مصدر هذه الثروة التي راكمها موظفون في وقت قياسي وفق “الصباح”.

ووضعت اجهزة الداخلية يدها على موظفين راكموا ثروة مشبوهة رغم أن هذه الثروة لا تتناسب وراتبهم الشهري ومنهم من هو في سلم منخفض جدا.

و توصلت مصالح الداخلية بمعطيات تؤكد ان مجموعة كبيرة من الموظفين بالعمالات والجماعات قد احكموا السيطرة على تجزئات سكنية ووداديات واراضي بداع الإستثمار واستغلوا اسماء لزوجاتهم ولاقاربهم في جمع الثروة من عائدات هذه التجزئات.

ومن المقرر، أن تشمل التحقيقات رؤساء مصالح وأقسام ومهندسين وتقنيين وموظفين بأقسام التعمير، حيث اثبتت شبهة تورطهم تقارير سبق وان اعدتها المجالس الجهوية للحسابات.

إلى ذلك تبرز المصادر، أن مصالح الداخلية بصدد إعلان لائحة سوداء تضم متورطين بعمالات ومجالس ترابية ووسطاء لهم بعموم التراب الوطني قد راكموا اموال مشبوهة بعد التلاعب في رخص البناء وحصلوا على اوعية عقارية وسيطروا اراض بداع الإستثمار.

مقالات مشابهة

  • برلماني صحراوي لـRue20 : الموقف الفرنسي جاء في خضم نهضة تنموية يقودها جلالة الملك بالصحراء المغربية
  • مدرب منتخب بيرو: بطولة كوبا أمريكا إعداد قوى لنا قبل المونديال
  • برلماني لوزيرة الإنتقال الرقمي: ضعف الأنترنت يؤثر على السياحة بمراكش
  • سلاح البحرية الروسي يبدأ تدريبات كبرى
  • نفاد تذاكر مباراة العراق والمغرب قبل 24 ساعة من انطلاقها
  • الدوري البرلماني: من سيحسم الصراع على منصب رئيس البرلمان – الخنجر أم الحلبوسي؟
  • محكمة الإستئناف تصدر أحكامها في حق مسؤولين كبار متورطين في “شبكة الباربور”
  • مفتشية الداخلية تحقق في اغتناء موظفين تحولوا إلى منعشين عقاريين
  • «الأرصاد» أتربة مثارة على منطقة نجران
  • 5 سنوات سجنا للبرلماني السابق بابور الصغير في قضية فساد مالي شملت بنكا بارزا