بوابة الفجر:
2024-10-03@07:25:31 GMT

موعد عرض الحلقة الـ17 من مسلسل لانش بوكس

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

يبحث عدد كبير من الجمهور عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل “لانش بوكس”، بطولة الفنانه غادة عادل، فدوى عابد، وجميلة عوض، والذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.


ويقدم لكم الفجر الفني مواعيد وقنوات عرض مسلسل لانش بوكس 


 


 

مواعيد عرض مسلسل لانش بوكس والقنوات الناقلة


 

ويعرض مسلسل لانش بوكس يوميا خلال شهر رمضان المبارك على قنوات النهار والنهار دراما واون وdmc، ومواعيد عرض مسلسل لانش بوكس هي الساعة 10 مساء وتعاد الحلقة في الساعة 2:30 صباحا، وفي اليوم التالي الساعة 3:45 عصرا.


 

أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل لانش بوكس

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل لانش بوكس، إنهاء حياة سامي (عمرو رمزي) على ايد ماجي بعد حدوث مشادات كلامية بينهما.

واستعرضت الحلقة تواصل ماجي مع العصابة النسائية المكونة من بسمة (غادة عادل) وندى (جميلة عوض) ومريم (فدوى عابد) لتحكي لهم ما حدث مع ياسر وتحاول العصابة دفنه. 

قصة مسلسل لانش بوكس

 

لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

 

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أنالأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.
 

أبطال مسلسل لانش بوكس

 

 

ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع،وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احداث مسلسل لانش بوكس أبطال مسلسل لانش بوكس لانش بوكس 2024 عرض مسلسل لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يواصل صناع مسلسل “المداح” التحضيرات الخاصة بالجزء الخامس المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث تم الاتفاق مع الفنانين الذين يستكملون أدوارهم من الأجزاء السابقة، وفي الوقت نفسه يتم اختيار الفنانين الذين سيجسدون الشخصيات الجديدة على الأحداث لاسيما بعدما تم إضافة خطوط درامية جديدة كعادة الأجزاء الجديدة.

وتعاقدت الفنانة غادة عادل على تقديم أحد أدوار البطولة في الجزء الخامس من مسلسل “المداح”، حيث تجسد شخصية شيطانة تدخل فى صراعات مع صابر المداح خلال الأحداث، لتكون ثاني المتعاقدين على العمل من الشخصيات الجديدة بعدما سبقها والتحق بأسرة المسلسل الفنان خالد الصاوي رسمياً منذ أيام؛ لتجسيد شخصية جن يواجه حمادة هلال.

جاء تعاقد غادة عادل على مسلسل “المداح 5” بعدما اعتذرت عن تقديم دور البطولة أمام الفنان عمرو سعد في مسلسل “سيد الناس” للمخرج محمد سامي ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025 أيضاً، وجاء اختيار غادة عادل بالمشاركة في “المداح 5” بعدما وجدت أن الدور جديد ومختلف عليها تماماً مما جعلها تقبل هذا التحدي الفني الجديد.‏
جدير بالذكر أن “المداح 4 – أسطورة العودة” تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

“لانش بوكس” آخر أعمال غادة عادل

قدمت غادة عادل في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل “لانش بوكس” والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي صخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وفي السينما، آخر أعمال غادة عادل، فيلم “أهل الكهف” حيث انطلق في موسم أفلام عيد الأضحى 2024. وتشارك في بطولته إلى جانب: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

main 2024-10-02Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • احذر من هذه الأطعمة قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.. لن تتوقعها
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025