أعلن حزب الله اللبناني اليوم الاربعاء استهداف قوة مشاة إسرائيلية في حرش راميم باستخدام الأسلحة المناسبة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بين صفوفها.

وقال حزب الله إنه استهدف التجهيزات التجسسية في موقع مسكاف عام وحقق إصابة مباشرة.

وقال الحزب انه قصف صباح اليوم مستعمرة كريات شمونة وقيادة اللواء 769 في ثكنة كريات شمونة بعشرات الصواريخ ردا على المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني في بلدة الهبارية.

فيما أفاد الدفاع المدني الإسرائيلي بإصابة شخص وحدوث أضرار بالغة في مبنى بعد سقوط أكثر من 30 صاروخا على كريات شمونة اليوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حرش راميم حزب الله كريات شمونة

إقرأ أيضاً:

«جماعة أنصار الله» تجدد استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بالمسيرات

أعلنت جماعة “أنصار الله” الحوثيين اليمنية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عمليتين عسكريتين بطائرات مسيرة على يافا وأم الرشراش، مؤكدة تحقيق أهدافهما.

وقال المتحدث العسكري باسم “أنصار الله”، العميد يحيى سريع، إن “سلاح الجو المسير استهدف مواقع عسكرية في أم الرشراش “إيلات” بـ4 طائرات مسيرة نوع صماد 4، بالإضافة إلى استهداف هدف عسكري في منطقة يافا المحتلة بطائرة مسيرة من نوع “يافا”.

وأكد يحيى سريع، وقوف جماعته إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مؤامراته التوسعية، داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية.

يأتي ذلك بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي مهاجمة أهداف لجماعة أنصار الله في اليمن على بعد نحو 1800 كيلومتر عن الحدود الإسرائيلية.

بدورها، أوضحت هيئة البث الإسرائيلية أن عشرات الطائرات الإسرائيلية شاركت في الهجوم على اليمن، مستهدفة مطار الحديدة الدولي والميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط في المدينة نفسها.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي هاجمت أهدافا تابعة للحوثيين في اليمن تبعد نحو 1800 كيلومتر عن الحدود الإسرائيلية، مضيفةً أن الأهداف الإسرائيلية تمركزت في مدينتي راس عيسى والحديدة، وهي تعود لأهداف مدنية تستخدم للأغراض العسكرية.

آخر تحديث: 1 أكتوبر 2024 - 14:31

مقالات مشابهة

  • حرس الثورة الايراني يعلن تنفيذ اكبر رد علي استهداف (هنيه ونصر الله)
  • «جماعة أنصار الله» تجدد استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بالمسيرات
  • حزب الله يعلن استهداف مقر للموساد قرب تل أبيب بصواريخ فادي 4
  • قرب تل أبيب.. حزب الله يعلن إطلاق صواريخ على مقر للموساد
  • ‏حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية في ضواحي تل أبيب بالصواريخ
  • حزب الله يعلن استهداف مستوطنة إسرائيلية بصاروخ باليستي
  • عشرات القتلى بغارات إسرائيلية على البقاع وعين الدلب
  • سقوط صاروخ في كريات شمونة دون إطلاق أي إنذار
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: استهداف القيادي بحزب الله وقائد وحدة بدر أبو علي رضا بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية
  • رسميًا.. حزب الله يعلن اغتيال القيادي علي كركي في غارة إسرائيلية على حارة حريك