حياتنا، تعرف معنا على قواعد المرور الأكثر غرابة في العالم!،وطن 8211; يتم وضع قواعد المرور للحفاظ على الأمن والسلامة على الطريق. ومع ذلك، من .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف معنا على قواعد المرور الأكثر غرابة في العالم!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف معنا على قواعد المرور الأكثر غرابة في العالم!

وطن– يتم وضع قواعد المرور للحفاظ على الأمن والسلامة على الطريق. ومع ذلك، من الضروري أن تكون على دراية بقواعد المرور في البلاد التي تنوي زيارتها في المستقبل.

في هذا الإطار، نشر موقع “.viva.co.id” تقريرا تحدث فيه عن قواعد المرور الأكثر غرابة في العالم والتي إذا ما تم خرق البعض منها سوف يؤدي إلى فرض عقوبات جزائية ضد السائق.

قبرص

أثناء القيادة، نشعر أحيانًا بالحاجة إلى تناول وجبة خفيفة أو شرب بعض الماء. لكن في قبرص، يجب على السائقين التحلي بالصبر، لأن هذه الأشياء ممنوعة أثناء القيادة. حتى رشفة من الماء غير مسموح بها.

لذا، من الأفضل أن تأخذ استراحة قصيرة في الرحلات الطويلة.

ألمانيا

في ألمانيا، يجوز للشخص قيادة السيارة عاريا.

فقط عند الخروج من السيارة، يتعين على السائق إعادة ارتداء شيء ما، لأنه في هذه الحالة يدخل إلى مكان عام، ولا يُسمح بالتعرية هناك.

في ألمانيا، يجوز للشخص قيادة السيارة سواء عاريا أو حافي القدمين. جنوب إفريقيا

في بلدان مثل جنوب إفريقيا، يمكن أن يسدّ حصان أو حمار أو خنزير الطريق. يجب على السائقين إعطاء حق الطريق للحيوانات التي تعبر الطريق. لا يسمح لهم بتسريعهم أو ضربهم عمدا.

اليابان

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى اليابان بالسيارة، من الضروري الأخذ بعين الاعتبار أن تبليل المارة عند المرور ببركة من المياه، سيجعلك تدفع غرامة مالية. وبالتالي، فإن من المهم جدا توخي الحذر عند المرور بالقرب من الأرصفة عند نزول الأمطار في اليابان.

الإمارات العربية المتحدة

تعد الإمارات العربية المتحدة إحدى الدول التي يحتل فيها الجمل مكانة رمزية هامة. والغريب في الأمر أن احترام هذه الحيوانات يصل إلى درجة منحها أولوية المرور في الطريق العام.

الصين إذا كنت تقوم بسياقة سيارتك في الصين وقام أحد المارة بعبور الطريق، فماذا تفعل؟ ربما تقوم بإستخدام الفرامل بالكامل. ومع ذلك، هذا غير قانوني في الصين. إذا كنت تتصرف بشكل أخلاقي وبذلت قصارى جهدك لعدم دهس الشخص، فسيتم تغريمك لأنك قمت بتوقيف السيارة في وسط الطريق.  

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف معنا على قواعد المرور الأكثر غرابة في العالم! وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد للمعلمين: الوطن يقدركم لا حدود لشكركم لأن لا حدود لتأثيركم

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الإمارات تقدر المعلمين ولا حدود لشكرهم لأن لا حدود لتأثيرهم الكبير في بناء الوطن.

وبمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلمين في 5 أكتوبر(تشرين الأول)، قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" اليوم السبت: "المعلم هو الذي يحول فصله الدراسي إلى بوابة لإطلاق إمكانيات جيل كامل… المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم.. هذا الحب الذي يبقى معنا للأبد.. المعلم وبأدوات بسيطة من كتاب ومعلومة وإرادة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل.. في اليوم العالمي للمعلمين نقول لهم.. الوطن يقدركم.. لا حدود لشكركم.. لأنه لا حدود لتأثيركم".

#محمد_بن_راشد: المعلم هو الذي يحول فصله الدراسي إلى بوابة لإطلاق إمكانيات جيل كامل… المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم.. هذا الحب الذي يبقى معنا للأبد.. المعلم وبأدوات بسيطة من كتاب ومعلومة وإرادة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل.. في اليوم العالمي للمعلمين نقول لهم..… pic.twitter.com/ft0mrTxxUx

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 5, 2024

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان
  • محمد بن راشد للمعلمين: الوطن يقدركم لا حدود لشكركم لأن لا حدود لتأثيركم
  • جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة “الساعة الواحدة” لجيف بيزوس
  • التسامح الطريق نحو مجتمع متماسك
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: سعيد بمشاركتي في الحدث
  • جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس
  • بيتكوفيتش: “بوعناني وتوبة استحقا التواجد معنا مجددا”
  • العاصمة.. غلق هذا الطريق السريع !
  • تحرير 1569 مخالفة للسيارات.. تعرف على السبب
  • ما هو الجبل الأكثر فتكا في العالم؟.. نهاية مرعبة للمتسلقين